مهرجان دبي للتسوق

مِراس تحتفل بمهرجان دبي للتسوّق 2017 في مختلف وجهاتها

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق 2017

تحتفل مِراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، بالنسخة الـ22 من مهرجان دبي للتسوّق وبأسلوب الحياة الحضريّ من خلال تنظيم مجموعة أنشطة وحملات ملفتة في وجهاتها العريقة كافة والتي تشمل “سيتي ووك”، و”ذا بييتش”، و”بوكس بارك”، و”ذا أوتلت فيليدج” وذلك بالتعاون مع دائرة السياحة ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

فقد أعدّت مراس خلال مهرجان دبي للتسوّق هذه السنة ما يعزّز تجربة كل شخص بدءاً من عروض الأزياء والألعاب النارية وصولاً إلى “أليس في بلاد العجائب” وعروض البهلوانيين وقارعي الطبول. كما دعت مراس الزوّار إلى الاطلاع على أسلوب الحياة الحضريّ الحقيقيّ إذ أطلقت عروضاً حصرية في المتاجر والمطاعم  تعكس أفضل ما في مهرجان دبي للتسوّق.

المحطات الترفيهيّة المتنقّلة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ستنبض الممرات والساحات في وجهات مِراس الأربع بالحياة خلال مهرجان دبي للتسوّق (من 26 ديسمبر إلى 28 يناير 2017) حيث ستقدّم مجموعة من فناني الشوارع عروضاً يومية. ويستطيع الزوّار أن يتمتعوا بالتفرّج على المواهب المتعددة التي سيبرزها هؤلاء الفنانون المتنوّعون فيما يستفيدون من عروض التسوّق المذهلة المتاحة في متاجر هذه الوجهات.

ومن بين المحطات الترفيهية عروض Spark Fire Dance التي تقام في “ذا بييتش” و”سيتي ووك” وتشمل رقصاً وبهلوانيات وناراً، وعازفي الكمان الكهربائي الموهوبين الذين سيؤدّون مقطوعات موسيقية كلاسيكية وحديثة ملفتة في “بوكس بارك” و”ذا أوتلت فيليدج”، إلى جانب عازفي المزمار الإيقاعيّ المتميّزين الذين يجمعون بين العزف على آلات النفخ الموسيقية الكلاسيكية وإيقاعات الهيب هوب وسيستعرضون مواهبهم في وجهاتنا الأربع.

هذا بالإضافة إلى فرق رقص هيب هوب، وأوركسترا، ومشاة على قدمين طويلتين، ومؤدّين في عروض السيرك سيثيرون حتماً اهتمام زوّار وجهات مِراس كافة صغاراً وكباراً.

عروض الأزياء

هل تحتاجون إلى بعض الأفكار الملهمة قبل خوض تجربة التسوّق؟ ليس عليكم سوى التوجّه إلى “ذا بييتش” و”سيتي ووك” حيث تقام فعالية “عرض الأزياء المتجول” وتضمّ سلسلة عروض مجانية متاحة للجميع طيلة مهرجان دبي للتسوّق. كذلك، ستستضيف “سيتي ووك” فعالية “ذا فاشن ووك” من 3 إلى 7 يناير، وهي عبارة عن سوق حرفيّ للأزياء النسائية المعدّة حسب الطلب والمصنوعة في الإمارات.

أما محبو اللياقة البدنية، فهم مدعوون للتوجّه إلى “ذا بييتش” في 5 يناير حيث يقام عرض للأزياء الرياضية وغير الرسمية. وستشمل هذه الفعالية المبتكرة تصاميم من توقيع أهمّ متاجر التجزئة مثل جاب، وروبرتو كافالي جيم، وسوس أون سي، ومغامرات إتش كيو، وباتريزيا بيبي، إضافة إلى سائر المتاجر الموجودة في “ذا بييتش”.

ويستطيع محبّو التسوّق الذين سيزورون “سيتي ووك” بين 25 و28 يناير أن يشاهدوا عروض أزياء حية تقيمها مجموعة متاجر تجزئة، علماً أنّ الفعالية الأساسية ستجري في الـ25 من الشهر.

عروض الألعاب النارية خلال المهرجان

ستنير الألعاب النارية مجدداً سماء “ذا بييتش”، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وكايت بيتش ضمن إطار احتفال هاتين الوجهتين بمهرجان دبي للتسوّق. وستقام العروض في أيام عدة خلال الأسبوع على أن تختتم بعرض مفرقعات مذهل في 26 يناير يدوم عشر دقائق. يشار إلى أنّ هذه العروض التي تجدر مشاهدتها خلال مهرجان دبي للتسوّق مجانية وستقام بمحاذاة بحر العرب. *

“أليس” في “سيتي ووك”

سيتسنّى لزوّار “سيتي ووك” الاستمتاع بمسرحية “أليس في بلاد العجائب” الخيالية الكلاسيكية الحية التي تجتمع فيها العروض البهلوانية والغناء. يُذكر أنّ هذه الفعالية مجانية وستقام من 5 إلى 11 يناير.

وينظّم مهرجان دبي للتسوّق الذي تقيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، فعاليات في أنحاء المدينة كافة، ومحطات ترفيهية ملفتة، ويوفّر فرص تسوّق وخيارات فوز متعددة للمقيمين والزوّار من أنحاء العالم كافة.

وحرصاً على استيعاب هذه الوجهات المميزة للزوّار كافة خلال مهرجان دبي للتسوّق، أعدّت مِراس خدمة نقل مجاني بالحافلات تمكّن الزوّار من التنقّل بسرعة والاستفادة بسهولة من قيمة العروض الممتازة فيما يستمتعون بالمحطات الترفيهية الفريدة الجارية في كلّ من “سيتي ووك”، و”ذا بييتش”، و”بوكس بارك”، و”ذا أوتلت فيليدج”.

unnamed-4

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى