المطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

فزي وقز كاندي فاكتري تفتتح محلين جديدين لها في دبي

عين دبي – مطاعم

افتتحت فزي وقز كاندي فاكتري، محل الحلوى ذي الطراز القديم، أبوابها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتأخذ الزبائن من جميع الأعمار في رحلة بالذاكرة عبر أصناف لذيذة ورائعة من الحلويات التقليدية.

وتم بالفعل افتتاح محلين بدبي؛ الأول في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، والآخر في “ريفرلاند” في “دبي باركس آند ريزورتس”.

وبمجموعة تزيد عن 700 نوع من الحلوى المفضّلة من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى تشكيلة لا تُقاوم من حلوى “فزي تريتس” المحضّرة على الطريقة المنزلية، بما في ذلك الحلوى الكلاسيكية “فدج”، وشطائر التفاح بالكراميل، والأصناف المغطاة بالشوكولاته يدوياً، يعد قدوم محل الحلوى ذي الطراز القديم إلى دبي خطوة أولى لهذا الامتياز التجاري الأميركي الذي تأسس في الولايات المتحدة قبل ما يزيد عن عقدين من الزمان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع أنها تتباهى بكل فخر بجلب أوسع تشكيلة من أصناف الحلوى من الماضي – مثل “نيردس”، و “ستاربرست”، و “سويديش فيش”، و “غوبستوبرس”، وعملات الشوكولاته الذهبية – تأتي الأصناف “قديمة الطراز” بكمية وفيرة في المحل ذي الأجواء الرائعة والغرائبية، لكنها أيضاً تجتذب الصغار الذين يرغبون في اكتشاف الأنواع غير المألوفة والمدهشة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

وللصغار، هناك أيضاً أصناف من الحلوى يمكن تناولها لأبطال ديزني الشهيرة، فضلاً عن تشكيلة واسعة ومثالية من حلويات “بيك إن مكس” لعطلات نهاية الأسبوع أو للحفلات!

وبالإضافة إلى أروع أصناف الحلوى اللذيذة، تعتبر ” فزي وقز” أيضاً الوجهة الأفضل التي يمكن تخيّلها لحلوى “الفدج” الطازجة والمحضّرة على الطريقة المنزلية. وبتوافرها بمجموعة متنوعة من النكهات، بما في ذلك “فدج بسكويت لوتس”، وشوكولاته الكراميل المملّحة، وفدج شوكولاته التوت، تُحضر كل قطعة باستخدام الوصفات التقليدية والأصيلة من ” فزي وقز”، مع أرقى المكونات الطبيعية.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ولن تكتمل بهجة زيارة ” فزي وقز” دون تذوّق “فزي كريم” أو “فزي كون” أو “فزي صاندي”، مع تشكيلة شاملة من الإضافات؛ إذ يمكن لمحبي الآيس كريم الاسترخاء على المقاعد الخارجية والاستمتاع بالأجواء المشمسة. وتقدم ” فزي وقز” أيضاً أشهى أصناف القهوة، وقهوة “فزي كوفي” الخاصة جداً لهؤلاء الذين يحبون إضافة مقدار قليل ولكن لذيذ من الشوكولاته.

تفتح ” فزي وقز” أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 2 بعد منتصف الليل في “ذا بيتش” مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع في “ريفرلاند”، دبي باركس آند ريزورتس.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى