المطاعم والمقاهيمطاعم صينية

رويال تشاينا يحتفل باستقبال السنة الصينية الجديدة

عين دبي – مطاعم 

يدعو رويال تشاينا دبي، المطعم الصيني الحائز على العديد من الجوائز والواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، ضيوفه لاستقبال عام الديك بحسب التقويم الصيني ضمن أجواء أصيلة ساحرة والاستمتاع بتشكيلة استثنائية من الأطباق الصينية التقليدية. وتأخذ هذه الأجواء الخلابة التي تغمر المكان الضيوف في رحلة حالمة إلى قلب احتفالات الشرق الأقصى بهذه المناسبة المتميزة.

وتمثل احتفالات السنة الصينية الجديدة، والتي يشار إليها أيضاً بعيد الربيع، بداية التقويم القمري وهي الحدث السنوي الأهم في الثقافة الصينية. وتفترض التقاليد العريقة بأن الأشخاص المولودين في سنة الديك يمتازون بالمثابرة وسعة الحيلة والشجاعة والموهبة، في حين أن الألوان الجالبة للحظ لهم هي الذهبي والبني والأصفر.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

ولمواكبة الأجواء الاحتفالية، يستقبل ’رويال تشاينا دبي‘ ضيوفه مع قائمة موكتيلات ذهبية وفق الطلب والتي تستوحي نكهاتها من ألوان الحظ الخاصة بسنة الديك لاستهلال الأمسية بنشاط وانتعاش. ولا تكتمل الاحتفالات إلا مع قائمة الطعام الفاخرة، حيث يقدم المطعم لضيوفه قائمة من الأطباق المصممة خصيصاً بتوصية من الطاهي ليدللوا بها حواسهم. ومن أبرز هذه الأطباق الشهية التي تعكس التاريخ الغني للمطبخ الصيني الكعكة الذهبية المخبوزة مع السمسم، وطبق خيار البحر المطهو ببطء مع الفطر، وطبق الدجاج المحمص والمسلوق مع الثوم، بالإضافة إلى طبق  زلابية الأرز المطهوة في حساء الفاصولياء الحمراء وغيرها الكثير من أطايب الأطباق. ويختتم الزائر تجربته الفريدة مع حلوى بودينغ الأزهار الصينية، وهي طبق حلوى يجب الاستمتاع به مع كوب من الشاي الصيني المعطر والمنعش.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستكمل الديكورات المتألقة والساحرة المشهد الاحتفالي مع المصابيح الصينية التقليدية التي تأخذ الضيوف في رحلة آسرة عبر آسيا، حيث يتلقى الضيوف الرزم الحمراء الشهيرة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من احتفالات السنة الصينية الجديدة والتي تحمل لهم الحظ الجيد للشهور القادمة وفقاً للتقاليد الصينية.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

يذكر أن احتفالات السنة الصينية الجديدة تجري في الفترة الواقعة بين 27 يناير و 2 فبراير 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى