الافضل في المدينة

أفضل 9 علامات تجارية في الإمارات لعام 2016

عين دبي – حول المدينة

مع نهاية سنة 2016، قامت شركة الأبحاث يوغوف بالكشف عن أفضل العلامات التجارية خلال سنة 2016 في الإمارات، حيث تصدرت طيران الإمارات المرتبة الأولى في منافسة بين أكثر من 400 علامة تجارية في الإمارات هذا العام وفي ما يلي أهم 9 علامات تجارية تصدرت القائمة

1- طيران الإمارات

تعتبر طيران الإمارات العلامة التجارية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط، والأغلى بين شركات الطيران في العالم, وإحتلت المرتبة الأولى في القائمة لما تقدمه من خدمات راقية اسعار مناسبة و قد تم إختيارها كأفضل شركة طيران في العالم لعام 2016 وذلك خلال حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية “سكاي تراكس” كما حصلت على لقب أفضل شركة طيران للترفيه وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ..

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – واتس أب 

يعتبر من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي إستخداما في الإمارات.

3 – كارفور

4 – فيسبوك

تعتبر من أكثر الشبكات الإجتماعية شعبية في الإمارات.

5 – آبل

إحتلت المرتبة الخامسة لكونها إفتتحت متجرين جديدين لها في دبي في السوق الحرة بمطار دبي الدولي، ليكونا بذلك أكبر متجري الشركة في مجال تجارة التجزئة داخل المطارات بالعالم , مما ساعدها على تعزيز علامتها التجارية داخل  الإمارات.

6 – شركة إعمار

تعتبر من الشركات الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري وقد إحتلت هذه المرتبة بعد إفتتاحها أوبرا دبي وإعلانها عن العديد من المشاريع في جميع أنحاء دبي. , و من أبرز مشاريعها برج خليفة، دبي مول، وسط مدينة دبي، مرسى دبي، و غيرها الكثير.

7 – يوتيوب 

منصة الفيديوهات الأكثر شعبية في الإمارات والعالم باكمله.

8 –  آيفون

يعتبر من أكثر الهواتف شعبية في الإمارات.

8 – غوغل

محرك البحث الاكثر إستخداماً في الإمارات

9 – طيران الاتحاد

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى