الوجهاتشاحنات الطعاموجهات ترفيهية ومتاحف

لاست إكزت تفتتح ثاني محطاتها في القدرة

عين دبي – وجهات 

افتتحت شركة مِراس، ثاني وجهات “لاست إكزت” في القدرة. ويعتبر الموقع الجديد جزء من خطة العلامة التجارية التوسعية الهادفة إلى تقديم 10 وجهات “لاست إكزت” في أنحاء دبي.

وتشكّل “لاست إكزت” في القدرة محطة مثالية يستريح فيها زوار البحيرات والرياضيون القادمون من مسار الدراجات المجاور، والسكان المحليون الراغبون في التمتع بطعام شهي ضمن أجواء مميزة. وتحتضن هذه الوجهة الجديدة، على غرار الأولى الواقعة على شارع الشيخ زايد، عدداً من عربات الطعام وتتميز بتصميمها الفريد من نوعه.

وإلى جانب توفّر خيار طلب الطعام من السيارة، تضمّ وجهة “لاست إكزت” في القدرة مئة موقف للسيارات ومقاعد خارجية لـ150 شخصاً. وتماماً كما الوجهة الأولى، يتبع لاست إكزت في القدرة طابعاً تصميمياً مبتكراً حيث سيتسنى لزوار هذه الوجهة الانتقال إلى عالم الفروسية إذ تتميز بتصميم يذكر بالاسطبلات مع عربات خشبية وبراميل وأسيجة بيضاء. كما تمّ تحويل رزم التبن بشكل مبدع إلى أثاث مريح وعمليّ بحيث يتسنى للضيوف أخذ استراحة فيما يتمتعون بأشهى المأكولات. كذلك، زوّدت الوجهة بدورات مياه وغيرها من المرافق التي تضمن راحة الزوّار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

واستمراراً للتصميم المستوحى من الاسطبلات الذي يطغى على لاست اكزت في القدرة، صممت عربات الطعام بشكل مبتكر لتشبه عربات الأحصنة. كما تتبع عناصر التصميم الأخرى الموضوع عينه من استخدام الخشب والألوان الدافئة إلى الأضواء والتفاصيل الدقيقة مثل عرض حدوات الأحصنة والسروج التي تضيف إلى الأجواء التقليدية للوجهة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

يضع الموقع الجديد بمتناول الضيوف مجموعة متنوعة من التجارب المذاقية ويُتوقع أن تنضم عربات طعام أخرى إلى الوجهة خلال الأسابيع المقبلة بحيث تشمل الخيارات المتاحة التالية:

“ذا براس”

“ذا براس” عربة طعام ومقهى محلي مخصّص للمقيمين في دبي ويعكس طابع المدينة بحد ذاتها. فهو حديث ومعاصر ومتأثر بعناصر تراثية مختلفة، ويقدم لائحة أطعمة تشكّل جزءاً من حياة الضيوف اليومية وتجمع بين أساليب الحياة الشرقية والغربية.

“برغر بت”

“برغر بت” مطعم أمريكي كلاسيكي استوحي من مطاعم حقبة الخمسينيات ويتميز عن سواه من مطاعم العالم الحديث. فهو يجمع بين القيم التقليدية والطلب المتزايد في دبي على الطعام الممتاز. يستقطب “برغر بت”، العلامة التجارية الأولى من نوعها في دبي، الشرائح السكانية كافة من خلال المكوّنات عالية الجودة التي يستخدمها، وسهولة الوصول إليه، ونكهاته الرائعة. فهو فعلاً المطعم الذي يجب ارتياده لتذوق الأطعمة اللذيذة.

“ذا غرين هاوس”

إنه المطعم الأنسب للباحثين عن المأكولات الصحية في “لاست إكزت”. فعربة الطعام هذه تقدم مجموعة واسعة من أنواع السلطة الطازجة والشهية.

“جلدي جلدي”

تقدم عربة الطعام هذه المناسبة للباحثين عن وجبة سريعة مجموعة شهية من “الباراتا” مع شاي الكرك.

“بوكو لوكو”

تقدم عربة طعام “بوكو لوكو” مزيجاً من الأطباق والمرطبات العصرية والملفتة المستوحاة من أمريكا اللاتينية، إذ تحتفي لائحة الطعام المتاحة بأفضل ما تقدمه أمريكا اللاتينية من أطعمة شهية تبهج الضيوف بمختلف أعمارهم. كما يتجلّى الطابع الأمريكي اللاتيني في عناصر التصميم المعتمدة في العربة والمستوحاة من حضارتي الأزتك والإنكا، إذ يتّسم الديكور بالنقوش البارزة والألوان النابضة بالحياة التي تطغى على هذا المشروع المبتكر.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

“لاست إكزت” مفهوم فريد من نوعه يضم عربات الطعام التي تقدم للزوار مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية المستوحاة من مقاهٍ ونكهات شعبية من أنحاء العالم تشمل أمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، والولايات المتحدة، وإيطاليا. وقد افتتحت أولى وجهاتها في يوليو 2016.

وأعلنت “مِراس” في سبتمبر عن عزمها التوسع بمفهوها المعاصر “لاست إكزت” لتقديم 10 وجهات فريدة تحتضن عربات طعام على الطرق المؤدية إلى الإمارة. فسيقدّم كل موقع مجموعة خدمات تسهّل التنقّل على الطرقات بالأخص للعائلات والأطفال ورجال الأعمال، وتستقطب زواراً عالميين وتروّج للسياحة المحلية بين الإمارات.

على غرار الوجهة الحديثة في القدرة، يتوقع افتتاح وجهتين جديدتين من لاست إكزت في الأشهر القليلة المقبلة وستكتسب كل من الوجهات المنويّ افتتاحها هوية وطابعاً فريدين. يشار إلى أنّ مواقع الوجهات قد حدّدت وهي تشمل محطة إضافية على شارع الشيخ زايد على الجهة المقابلة للمشروع الأول، بالإضافة إلى مشروعين على طريق العين، ومشروع على طريق حتا، وآخر في كل من منطقة الخوانيج وعلى شارع الشيخ محمد بن زايد، واثنين على طريق الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى