الفعاليات

خور دبي يستضيف فعاليات RiseDCH الترفيهية المميزة

عين دبي – فعالبات

يستضيف ممشى “خور دبي“، أحد أكبر المشاريع التطويرية في العالم، مع تجربة ترفيهية عصرية جديدة من خلال فعاليات RiseDCH التي يتم تنظيمها تحت شعار “اكتشف مستقبل العيش” في دبي، وتستعرض أحدث التوجهات العالمية في مجالات متنوعة تشمل الموسيقى وتجارة التجزئة والتكنولوجيا وتصميم المنتجات والمأكولات.

يشارك في الحدث عدد كبير من النجوم الصاعدين والشركات الناشئة ورواد الأعمال إضافة إلى نخبة من العلامات التجارية البارزة من دبي والمنطقة، وتقام فعاليات RiseDCH أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك ابتداءً من الساعة 2 ظهراً وحتى منتصف الليل، والحضور متاح مجاناً أمام الجمهور.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويبدأ برنامج RiseDCH في أسبوعه الأول يوم الخميس 26 يناير مع العروض الموسيقية التي يقدمها نخبة من أشهر فناني الدي جيه؛ والعروض البصرية للفنان الإماراتي جميري؛ وعروض الدواليب البهلوانية المذهلة، إضافة إلى عرض سينمائي لفيلم Back to the Future.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستمر الأنشطة الترفيهية يومي الجمعة والسبت مع عروض موسيقى الـ”بيتبوكسنغ” بالفلوت التي يقدمها الفنان كوزمين كيوكا؛ وعروض موسيقى الـ”سول” والدبكة والموسيقى الإلكترونية مع Z The People؛ والعروض المائية وغيرها الكثير. وسيكون الذواقة على موعد مع تشكيلة واسعة من المأكولات المتوفرة في عربات الطعام وعلب الوجبات الشهية التي تناسب جميع الأذواق.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

العرض: RiseDCH

الموعد: أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ابتداءً من 26 يناير ولغاية 29 أبريل 2017

المكان: ممشى “خور دبي” | السعر: مجاناً للجميع

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى