الفعالياتفعاليات رياضية

النسخة الرابعة من بطولة طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 2017

عين دبي – فعاليات 

تستضيف إمارة دبي النسخة الرابعة من بطولة طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 2017 و التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة بين 31 يناير، وحتى 4 فبراير المقبل، في مدينة دبي الرياضية و تشهد مشاركة مجموعة من أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم و الذين يتنافسون على مسافة مئات الكيلومترات في شوارع إمارة دبي ومدينة دبي الرياضية .

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

تجدر الإشارة الى أن النسخة الرابعة من طواف دبي العبور ستقام بمناطق ومعالم مختلفة من إمارة دبي بما فيها مدينة دبي الرياضية حيث سيبدأ السباق من البوابة الشرقية و ينتهي من الغربية، وتقدم المدينة ست مناطق للجماهير و التي ستمكنهم من مشاهدة المتسابقين مرتين، الأولى ذهاباً عند مرورهم عبر جزر جميرا للجولف، والثانية بعد عودتهم عبر مدينة دبي الرياضية من البوابة الغربية إلى الشمالية.

وسوف يتم إغلاق جميع الطرق في أماكن مرور السباق من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 03:30 عصراً. كما وينصح بالتواجد في مناطق التشجيع قبل بداية السباق الذي ينطلق في تمام الساعة 01:30 ظهراً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لمزيد من المعلومات حول مدينة دبي الرياضية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dsc.ae أو الاتصال على الرقم التالي: .97144481355

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى