الرئيسية

نادي 360° يقدم تجربة تفيض بالحماسة والروح الاحتفالية في

عين دبي – مطاعم

أعلن نادي 360° عن مواصلة أجواءه الاحتفالية الصاخبة بعد الحفلة الافتتاحية التي حملت توقيع شراكة النادي الترفيهي مع ’سول هيفن‘، شركة التسجيلات العالمية الرائدة. وجسدت إبداع منسق الأغاني الأسطوري بول تروبل أندرسون بموسيقى ألهبت الأجواء الراقصة لنحو ساعتين لا تنسى. حيث تستعد الوجهة الترفيهية الرائدة لاستقبال منسقَي الأغاني البارزيَن مستر V وبيربل ديسكو ماشين اللذين سيشعلان الحماسة في منصة الرقص خلال الشهر المقبل.

يستعد منسق الأغاني والمنتج ومغني الراب المخضرم مسترV، الشهير بموسيقى الهاوس الأمريكية واللاتينية والمعروف بأغانيه المشتركة مع منسق الأغاني لوي فيجا إضافة إلى أغنيته ’باك آند فورث‘ التي جمعته مع فيدي لو جراند ولاقت أصداء واسعة، ليلهب فعاليات شهر فبراير الحصرية عبر اصطحاب روّاد النادي الليلي في رحلة إلى الزمن القديم والعصر الذهبي للموسيقى الراقصة، وذلك بتاريخ 10 فبراير.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

ولم تطغ أصداء قدوم مستر V على شهرة منسق ومنتج الأغاني بيربل ديسكو ماشين الذي أثار حماسة جميع عشاق الموسيقى الصاخبة قبل عرضه المقرر في 27 فبراير والذي سيشعل أجواء منصة الرقص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تقدم الوجهة الترفيهية الشهيرة في المدينة لجميع الراغبين بالاحتفال في وقت مبكر وجبتين بسعر وجبة واحدة عبر برنامج برانش يوم الجمعة 180° خلال شهر فبراير مع قائمة تضم مقبلات متنوعة من المطبخ الآسيوي بما فيها طبق ’ديم سام‘ و’السوشي‘ ووجبات مبتكرة مقابل 295 درهم إماراتي أو بسعر 345 درهم إماراتي تتضمن قائمة غير محدودة من المشروبات الفوّارة والحلويات. ومع عروض شراء طبق لتحصل على آخر مجاني والذي يستمر طوال الشهر، من المتوقع أن يستقبل النادي المزيد من الزوار خلال فترة الظهيرة.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971555008518 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى