الافضل في المدينة

ليوناردو دي كابريو يقضي أمسية عشاء في مطعم لاموم دبي

عين دبي – مطاعم 

تشتهر مدينة دبي النابضة بالحياة بجذبها لمشاهير العالم لما تحتضنه من مشاريع مبتكرة وإنجازات عالمية ولما تتمتع به من قطاع مأكولات ومشروبات قوي ومنافسٍ عالميّا، حيث زار نجم هوليوود الشهير الممثل ليوناردو دي كابريو مدينة دبي وشوهد الأمس في مطعم لا موم الفرنسي.

كما أثنى الممثل الحائز على جائزة الأوسكار على تجربته الفرنسية في مطعم لا موم حيث قال: “أشكر مطعم لا موم على هذه التجربة الرائعة، لقد شعرت وكأنني في مدينة باريس!”

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

واستمتع زوّار لا موم بحضور ليو وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الممثل الشهير وعبر دي كابريو عن إمتنانه للمطعم بتوقيعه على دفتر الزوّار من المشاهير الخاصّ بالمطعم الفرنسي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع انتشار المطاعم الجديدة في جميع أنحاء مدينة دبي مثل منطقة الجميرا وجزيرة النخلة ووسط مدينة دبي وشارع الشيخ زايد، يزدهر قطاع المطاعم في المدينة الخلابة ليجذب مختلف مشاهير العالم إلى جانب شريحة واسعة من السيّاح من مختلف أنحاء العالم.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ومن الجدير بالذكر فإن ليوناردو دي كابريو قد زار مدينة دبي المستدامة ضمن برنامجه العالمي للمحافظة على بيئة خضراء ومستدامة حيث تشتهر دبي بدورها العالمي في تحقيق إدارة متكاملة للنظم البيئية والموارد الطبيعية من أجل اقتصاد أخضر متكامل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى