عيد الحب

مجموعة جميرا تقدم تجربة رومانسية للعشاق خلال عيد الحب 2017

عين دبي – عيد الحب

تعتزم ’مجموعة جميرا‘، الاسم المرموق عالمياً في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق الفاخرة وعضو ’دبي القابضة‘ والتي تتخذ من دبي مقراً لها، الاحتفاء بأجواء يوم الحب الدافئة والرومانسية في شهر فبراير المقبل ومنح أربعة محظوظين الفرصة المتميزة لمفاجأة شريك العمر وخوض تجربة ساحرة وفريدة من نوعها.

وعلى مرّ السنين، نجحت ’مجموعة جميرا‘ في توفير الأجواء الأمثل لتخليد آلاف اللحظات الرومانسية عبر عروض متميزة تنوعت بين ركوب قوارب العبرة التقليدية في الممرات المائية ذات الإنارة الأنيقة، إلى تناول وجبة عشاء خاصة على شواطئ الخليج العربي ذي المياه المتلألئة، والتقدم بطلب الزواج على مهبط الطائرات الأكثر شهرة في العالم.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وقد تجرفنا ضغوط العمل فلا نمتلك الوقت الكافي، أو ربما تخذلنا الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرنا لشريك الحياة وإخباره عن الخصال التي جعلتنا نختاره لقضاء العمر سوية. وهنا يبرز دور ’مجموعة جميرا‘ في يوم الحب لقدرتها الفائقة على إبداع الأجواء الأمثل التي تتيح للأحبة المجال للتعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي إطار احتفالاتها بيوم الحب تقدم المجموعة لأربعة أشخاص، سواء كانوا من الراغبين بجلسة عشاء رومانسية أو الباحثين عن الموقع الأمثل للتقدم بطلب الزواج، الفرصة المناسبة للتعبير عن مشاعرهم لشريك الحياة عبر إيجاد اللحظة الرومانسية المناسبة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وبالإضافة إلى هذه التجارب الفريدة من نوعها، توجد العديد من الخيارات الرومانسية الأخرى لمفاجأة الشريك في عدد من المواقع الرائعة ضمن ’جميرا‘.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى