المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم باربيرغر للمأكولات الأمريكية في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم باربيرغر Restaurant Bareburger من أحدث المطاعم الأمريكية في دبي، حيث يقع في دبي فيستيفال سيتي وهو مطعم تابع لسلسلة مطاعم “باربيرغر Bareburger” و التي تشتهر بتقديمها شطائر برغر مصنوعة من مكونات عضوية فقط .

مطعم باربيرغر Restaurant Bareburger  يقدم أشهى المأكولات، التي تم تصنيعها من مكونات عضوية فقط و التي تعتبر الأفضل للصحة والوقاية من الأمراض, وتشمل قائمة طعام المطعم فطائر لحم عضوية ووجبات بطاطا ولحوم أقل دهنية وصحية أكثر من وجبات البيرغر العادية الغنية بالدهون والسعرات الحرارية، وأرخص وجبة عضوية يقدمها المطعم بسعر 42 درهم. وتتميز قائمة الأطعمة بتوفير جميع أنواع اللحوم بما في ذلك لحوم البقر والضأن والدجاج وحتى الإبل.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

المطعم يتميز بديكور عصري و يقدم جلسات أمريكية عصرية ثنائية و عائلية مع إضاءة جيدة ويميز المطعم بأجوائه الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن زيارة مطعم “باربيرغر” في دبي فيستيفال سيتي خلال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءاً، ومن الخميس إلى السبت من 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل. للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم 043387110 .

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

تجدر الإشارة الى أن هذا المطعم يقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة العناية بالأطفال و خدمة توصيل الطعام الى المنازل في المناطق القريبة منه , ولهذا المطعم فرع أخر في منطقة سيتي ووك يقدم نفس الخدمات الراقية مع الكثير من المفاجئات لزبنائه الكرام .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى