الفنادق

مجموعة دوسِت الدولية توفر جلسة لتعليم طهي الأطباق التايلاندية

عين دبي – فنادق

أطلقت مجموعة دوسِت الدولية الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، جلسة لتعليم طهي الأطباق التايلاندية، كي تتيح أمام المشتركين فرصة تحضير أشهى المأكولات التايلاندية الأصيلة.

إنّ المشاركة في الجلسات مفتوحة أمام النزلاء والعامّة في بعض فنادق ومنتجعات دوسِت، ويشرف على كل جلسة تفاعلية طاهٍ تايلاندي متمرّس يعلّمهم أصول تحضير وصفة واحدة من اختيارهم من بين ثلاث وصفات أصيلة. ويلي الجلسة وجبة غداء أو عشاء.

تشمل قائمة الخيارات أشهى الأطباق مثل Khao Pad Gai (الدجاج المقلي مع الأرز) وPad Thai Goong (والنودلز المقلي مع الجمبري) وTum Yum Goong (الحساء الحار مع الجمبري) وMassaman Lamb Shank Curry (الكاري بلحم الضأن) وساتاي الدجاج، ولا تُستخدم سوى أجود المكوّنات المحلية والعالمية لضمان الطعم الأشهى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُشار إلى أنّ جلسة تعليم الطهي متوفّرة عند الحجز المسبق فقط، ويشمل السعر مشروباً ترحيبياً ووجبة بعد جلسة الطهي، كما يأخذ الضيوف معهم حقيبة تذكارية كبيرة تشمل شهادة تفيد بإتمام جلسة الطهي، ومئزراً يحمل شعار دوسِت، ووعاء خشبياً صغيراً لدقّ الطعام، وبطاقات دُوّنت عليها الوصفات.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

ستتوفّر جلسة تعليم الطهي التايلاندي في فندق دوسِت ثاني بانكوك، ودوسِت ثاني لاغونا فوكيت، ودوسِت ثاني باتايا، ودوسِت ثاني هوا هين، ودوسِت D2 تشانج ماي، ودوسِت برنسيس تشانج ماي، وحول العالم في فندق دوست تاني مانيلا، ودوسِت ثاني جزر المالديف، ودوسِت ثاني دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى