المطاعم والمقاهي

عروض مطاعم بوكس بارك وسيتي ووك بعيد الحب 2017

عين دبي – مطاعم

مع اقتراب عيد الحب، تسلّط نشرة أطعمة مِراس لشهر فبراير الضوء على أفضل لوائح الأطعمة والعروض المتاحة في عيد الحب في مطاعم مِراس ومقاهيها الموزّعة على وجهاتها كافة في “بوكس بارك”، و”سيتي ووك”، و”ذا بييتش”.

تشمل اللوائح الواردة أدناه والموجّهة للشركاء الراغبين في التمتع بالأطعمة في هذه المناسبة المميزة بعضاً من أشهى الأطباق مثل المحار، والكركند، وشرائح لحم البقر إلى جانب ألذّ الحلويات التي ستعزّز الأجواء الرومنسية في عيد الحب المقبل.

“كاكاو كيتشن”- “سيتي ووك”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع كاكاو كيتشن” في “سيتي ووك” وهو مطعم يرتكز على مكوّن بسيط واحد يُستخدم في كل طبق هو الكاكو. وسيقدّم المطعم في عيد الحب لائحة من 3 أطباق بسعر 250 د.إ للشخص الواحد.

يبدأ الشريكان وجبتهما بمجموعة من لازانيا السلطعون وباستا الكاكاو أو سباغيتي المحار والخيار، تتبعها شريحة لحم عجل لشخصين تقدم مع البولنتا، والهليون وصلصة البندق والكاكاو.

وأخيراً، يستطيع الضيوف التمتع بحلوى شهية متمثلة بقلب أحمر مع موس الشوكولاته والكاراميل المملّح والخطميّ المشويّ.

وسيحصل كل ضيف على شراب ليموناضة بتوت العلّيق وإكليل الجبل مجاناً.

هاتف: 97143856971

“لو تريزور” – “بوكس بارك”

“لو تريزور” مقهى عصري وراقٍ في “بوكس بارك” يقدّم أطباقاً فرنسية وأوروبية فاخرة، وهو يضع بمتناول الضيوف في عيد الحب لائحة أطعمة شهية لا يتجاوز سعرها الـ150 د.إ للشخص الواحد.

ستقدّم للشريكين مقبلات تشمل حساء اليوم، وسلطةCrouton De Chevre   مع الشمندر وجبن الماعز والخيار والتوت، والفجل الأحمر والصنوبر مع صلصة توت العليق، أو الكالاماري مع البابريكا المدخنة وصلصة المايونيز والثوم. ويمكن للشريكين أن يختاروا مع الأطباق تناول ليموناضة “لو تريزور” المنزلية الصنع أو أنواع موكتيل أخرى.

كما تشمل الأطباق الرئيسية شرائح سمك السلمون مع الشبت والكبر، والبطاطا المهروسة، وسلطة الجرجير، أو الدجاج على طريقة بروفانس مع الراتاتوي، وزيت الريحان، والباستا مع صلصة “أرابيات” وجبن بارما، أو شريحة لحم البقر مع زبدة الكمأة، مع البطاطا المقلية والسلطة.

ويمكن للضيوف أن يختتموا السهرة بطبق حلويات ويختاروا التمتع بفوندان الشوكولاته والكريما الغني مع مثلجات بنكهة الفانيلا، أو الكريم بروليه مع الفانيلا.

هاتف: 97143436591

“بوكو لوكو”- “ذا بييتش”

“بوكو لوكو” مطعم أمريكي لاتيني عصريّ تمتزج فيه نكهات الأطباق التقليدية بأسلوب الحياة اللاتيني الحديث. وسيقدم “بوكو لوكو” بمناسبة عيد الحب لائحة من 5 أطباق لقاء 399 د.إ فقط للشريكين!

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

سيبدأ الشريكان وجبتهما الفاخرة بنصف دزينة محار تقدّم مع حامض اللايم والتاباسكو. يليها “كيسادسا روستيكا” بشكل قلب مع أربعة أنواع جبن وفلفل حار وطماطم مشوية. وسيتمتعان بين الوجبات بسوربيه الباشن فروت وبتلات الأزهار.

ثم سيتسنى لهما الاختيار بين شريحة لحم بقر فاخرة معتّقة لمدة 120 يوماً ومقدمة مع سلطةSalsa Roja & Daikon ، وذيل الكركند المشوي مع الهليون وصلصة “روزا”.

ويستطيع الضيوف تذوق أشهى الحلويات مثل “بوستري تريو” و”تريس لتشي” المكسيكية، وكعكة جبن “كاييتا” و”تشورو” بشكل قلب، إلى جانب موكتيلات “تي كييرو” المميزة التي تقدّم طيلة مدة الوجبة.

هاتف: 97144562081

“بوتس بانز أند بوردز”- “ذا بييتش”

“بوتس بانز أند بوردز” هو أول مطعم لتوم أيكنز في دبي، وهو موجّه للعائلات والضيوف الباحثين عن تجربة مذاقيّة غير رسمية. يقدّم المطعم بمناسبة عيد الحب لائحة من 3 أطباق شهية بسعر 295 د.إ.

سيتمّ الترحيب بالشريكين بسانغريا الفراولة وسيبدآن بعدها بتناول وجبتهما مع السلمون المدخّن الكلاسيكي إلى جانب سمك الإسقمري، و”سيسينا دو ليون” و”العنوتشي فريتي” والفلفل الأحمر المشويّ بإكليل الجبل.

ولا بدّ للضيوف من التمتع بطعم الأطباق الرئيسية إذ يمكنهم الاختيار بين القاروس المشويّ مع الأرضي شوكي، والبطاطا والروبيان البني، أو خدّ لحم البقر مع بولنتا الكمأة القشدية والكرنب المحمّر.

ويختتم مطعم “بوتس بانز أند بوردز” الجلسة بتقديم تحلية ممتازة تتمثل بفوندو شوكولاته “فالرونا” الداكنة لشخصين.

هاتف: +97144561959

“بوتشا”- “سيتي ووك” 

بوتشا من مطاعم المشاوي التركية التي أنشئت خصيصاً لمحبّي اللحوم. تشتهر علامة بوتشا التجارية الأولى من نوعها في دبي باللحوم المعتّقة الطرية والمتميزة بنكهتها الغنية. وتطهى اللحوم بناءً على نوعها على الحطب أو مشاوي الفحم تلبية لرغبات كل ضيف.

وإذا كنتم ترغبون في الاحتفال بعيد الحب بطريقة غير تقليدية، يضع “بوتشا” بمتناول ضيوفه 3 أطباق مميزة بين الـ14 والـ17 من فبراير في فرعيه في “سيتي ووك” و”ذا بييتش”.

تمتعوا أولاً ببرغر الـ”واغيو” مع البطاطا المقلية بالكمأة وجبن بارما وحلقات البصل لقاء 145 د.إ فقط.

أو يمكنكم أن تتذوقوا مع الشريك ذيل الكركند المرفق ببطاطا “بوتشا” المهروسة والخردل وصلصة الأجبان الأربعة لقاء 210 د.إ. ويمكن للضيوف أخيراً التمتع بطبق لحم وثمار بحر شهيّ لقاء 199 د.إ علماً أنّ الأطباق كلها تقدّم مع كأس عصير عنب أبيض أو أحمر. 

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

هاتف: +97143436591

“بيغ شيفس استوديو”- “بوكس بارك”

“بيغ شيفس”- “ذا بييتش”

يقدم مطعم “بيغ شيفس استوديو” خيارات تناول طعام طيلة النهار تتراوح بين السندويشات، والبرغر، واللفافات، وثمار البحر، والباستا، وشرائح اللحم الطرية. ويمكن للضيوف في عيد الحب هذا التمتع بلائحة أطعمة محددة لقاء 130 د.إ.

يبدأ الضيوف وجبتهم بما يختارونه من المقبّلات المفضّلة في “بيغ شيفس” بما فيها سلطة جبن الماعز المقلي بالخضار، وشرائح البرتقال، والخيار والتوت البري مع الجوز وخلّ التوت، إلى جانب الـ”كريسبي مانتي” مع اللبن والأعشاب، والروبيان الحارّ المقليّ مع السماق الحامض وزبدة الثوم.

ويمكن للضيوف بعد تناول المقبّلات أن يختاروا من الأطباق الرئيسية شرائح اللحم المشوية مع صلصة “شيميشوري”، والفطر المشوي ببطء، والكمأة المهروسة اللذيذة، والسلطة الجانبية، إضافة إلى شرائح سمك السلمون مع الهريسة الحارة وسلطة الخس المقرمش، وصدر الجاج المشوي مع الليم والزيتون، والكسكس مع الفاكهة المجففة وسلطة العدس مع السبانخ والجرجير والأفوكادو والكوسى وصلصة خل التفاح.

ويمكن لمحبي الحلويات أخيراً التمتع بكعكة الجبن الشهية بالنوتيلا والأوريو والتي تقدّم مع مثلجات بنكهة الفانيلا، أو بالكريم بروليه التي تقدم مع المعكرون وقشدة الفستق حلبي.

هاتف: +97143478048 | +97145515302

“رترو فيستس” – “ذا بييتش”

“رترو فيستس” مطعم يملكه لوك باديسون، رئيس الطهاة الأصغر سناً في بريطانيا. وهو مستوحى من أطباق الأطفال المفضّلة في بريطانيا والمعدّلة بذكاء لاجتذاب مختلف الشرائح الاجتماعية الحالية. تجدون في هذا المطعم طعام شارع بريطاني اكتسب طابعاً مختلفاً وأضيفت إليه نكهات خاصة.

تمتعوا بطعم شايك ‘Love Velvet Freak Shake’ من “رترو فيستس”، وهو عبارة عن شايك “رد فيلفت” وشوكولاته بيضاء مع القشدة المخفوقة والشوكولاته.

هاتف: +971527226462

“ذا براس”- “سيتي ووك”

“ذا براس” مقهى محلي يقدم قهوة طازجة محمصة  من غعداد أبرز الخبراء، إلى جانب سندويشات شهية وفطور وأنواع سلطة ومخبوزات مميزة.

وقد أعدّ مطعم “ذا براس” بمناسبة عيد الحب حلويات شهية مثل كعكة التوت والفراولة مع الفستق الحلبي وكريما الفانيلا والشوكولاته البيضاء، والتي يمكنكم تشاطرها مع شريككم المميز، أو تناولها لوحدكم.

هاتف: +97143856971

” دري دري” – “ذا بييتش”

يلتزم مقهى “دري دري” بتوفير أفضل تجربة تناول مثلجات في العالم لضيوفه. فمثلجاته طازجة دائماً وأصلية ومصنوعة من أفضل المكوّنات التي تفيدكم.

وقد ابتكر “دري دري” بمناسبة عيد الحب نكهة جديدة هي نكهة الفراولة والشوكولاته البيضاء!

هاتف: +97145530647

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى