الوجهات

باريس غاليري تقدم فرصة للفوز بقسائم هدايا قيمتها 1000 درهم

 

عين دبي – وجهات

إذا كنت تبحث عن هدية مثالية للرجل بمناسبة يوم “فالنتاين“، لن تجدي هدية أفضل له من منتجات الحلاقة التي توفرها علامة (The Art of Shaving)، خاصة وأنها تعتبر الهدية الأمثل بين منتجات الحلاقة للرجال.

وفي شهر فبراير الجاري، تقدم هذه العلامة التجارية قسائم هدايا قيمة الواحدة 1000 درهم لخمسة فائزين محظوظين لأي شخص يقوم بشراء أي منتج من علامة (TAOS). وإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء نادي الفخامة (Luxury Club) الحصول على نقاط مضاعفة لجميع مشترياتهم خلال الفترة من 6 إلى 28 فبراير. وتتوافر منتجات هذه العلامة التجارية للحلاقة (The Art of Shaving) حصريا في متاجر باريس غاليري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتعتبر (The Art of Shaving) علامة الحلاقة الفاخرة الرائدة عالميًا، بفضل ما توفره من منتجات أساسية مصنعة من الزيوت، إضافة إلى أدوات الحلاقة الراقية، ومجموعة من المنتجات الضرورية للحلاقة الرجالية. وتوفر العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات والأدوات لمختلف استخدامات واحتياجات الرجل، بما في ذلك أربعة عناصر أساسية تضمن الحلاقة المثالية، ومنها: غسول شعر الوجه، والكريم المرطب، ومنتجات تصفيف الشعر، وحلول العناية بالبشرة، وصابون ترطيب الجسم الغني، ومنتجات العناية بالشعر وتسريحه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الفوز بهدية السنترال (1)
زر الذهاب إلى الأعلى