رأس الخيمة

رأس الخيمة تنظم مجموعة من الفعاليات الشيقة إحتفالاً باليوم الرياضي الوطني

عين رأس الخيمة – فعاليات

رحبت إمارة رأس الخيمة بخبير الصحة واللياقة البدنية نيكولاس واتسون، بصحبة  ستة زملاء له من راكبي الدراجات، خلال تجولهم في أنحاء مختلفة من دولة الإمارت العربية المتحدة، بهدف تعزيز الوعي حول أهمية النشاط الرياضي.

وقامت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بالتزامن مع وصول فريق تحدي الدراجات السباعي إلى الإمارة بمنح دراجة هوائية بقيمة 10000 إلى المتسابق نيكولاس واتسون، حيث قدمت له رعاية رسمية في هذه المنافسات. وفي مبادرة تكريمية لافتة، سلَم الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة الجائزة لواتسون عند سارية العلم في الإمارة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

unnamed (43)

وأظهر واتسون جانبا إنسانيا مهما، حيث خاض التحدي برفقة ابنه ريو تضامنا معه نظير معاناته من أحد أوجه الإعاقة، مجسداَ بذلك أحد أبرز قيم اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات. وأكد أنه من خلال التفاعل الإيجابي والتماسك، تصبح ممارسة الرياضة انعكاساَ لمجتمع أكثر تلاحماً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وجمع تحدي الدراجات السباعي، سبعة متسابقين جالوا بدراجاتهم على الإمارات السبع خلال ثلاثة أيام. وانضم إليهم في رحلتهم إلى رأس الخيمة مجموعة من أبناء الإمارة وهواة ركوب الدراجات على رأسهم الشيخ منتصر بن سالم القاسمي، والشيخ محمد بن سلطان القاسمي.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

unnamed (44)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى