أبوظبي

تيربو تراك لعبة أفعوانية تتحدى الجاذبية بعالم فيراري أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

يستعد عالم فيراري في أبوظبي لإفتتاح لعبة أفعوانية جديدة تتحدى الجاذبية وتدعى تيربو تراك Turbo Track وذلك خلال شهر مارس القادم.

وتم الكشف عن مميزات اللعبة الجديدة في الموقع الإلكتروني لشركة ميرال و التي ترتكز على مرفق حديث للتدريب على قيادة ألعاب فيراري، يضم مضمار بطول 180 متر يمتد من داخل مبنى “عالم فيراري” حتى سقف زجاجي بارتفاع 62 متراً.

AR-170219480

تبلغ أقصى سرعة للعربات في مضمار تيربو تراك إلى 102 كيلومتراً في الساعة، وذلك عند اندفاعها صعوداً وهبوطاً على منحنى المضمار ,  وقد صممت هذه العربات بمقاعد أمامية وخلفية متقابلة، كل جزء منها يشكل واجهة قيادة أمامية توفر تجربة فريدة للأشخاص الموجودين فيها عند القيادة. كما يشتمل “تيربو تراك” على مرتفع منعدم الجاذبية ومنحنى جاذبية .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر عالم فيراري أوّل وأضخم مدينة ترفيهية مغلقة مستوحاة من سيّارة فيراري من نوعها في العالم ,و  يحتوي مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والألعاب المشوقة مثل أعلى حلقة أفعوانية في العالم، والفورمولا روسّا Formula Rossa الأفعوانية الأسرع في العالم، بالإضافة إلى أكبر متجر لمنتجات فيراري وباقة من إبداعات المطبخ الإيطالي الأصيل، وأجهزة محاكاة بأحدث التقنيات، وعربات الكارتيج الكهربائية .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تيربو-تراك-لعبة-أفعوانية-تتحدى-الجاذب/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى