الافضل في المدينة

دبي تدين بشدة ما قامت به عارضة أزياء روسية في برج كيان

عين دبي – حول المدينة 

أعربت مجموعة كيان الرائدة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، عن إدانتها الشديدة لما أقدمت عليه عارضة الأزياء الروسية فيكي أودنتكوفا بالتعاون مع مساعديها بالتسلل الى برج كيان بطريقة غير شرعية و من دون موافقة رسمية ، وحيث قامت بالتدلي خارج سياج الحماية الموضوع أعلى برج كيان دون أي قيود أو وسائل تضمن سلامتها وحمايتها.

وحول حادثة التسلل قالت رئيسة قسم التسويق في مجموعة كيان جيزيل ضاهر : “أودنتكوفا قامت باستخدام برج كيان من دون الحصول على موافقة أو إذن من ادارة المجموعة، الأمر الذي لا يتماشى بأي حال من الأحوال مع التزامات كيان تجاه دعم -الفن والإبداع وروح الإنسان بالدرجة الأولى.”

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024

وأشارت ضاهر في معرض حديثها إلى أن برج كيان يحتضن بشكل دوري فعاليات رياضية توصف بالخطرة، وعلقت بالقول: “في كل الفعاليات التي استضفناها كان هناك مستوى عالي من الأمان، وكانت الأجهزة الأمنية والطوارئ متواجدة في الموقع. فنحن نمتلك سياسة دقيقة وطريقة معينة في اختيار الفنيين الحاصلين على مهارات محترفة في مجالهم، وخاصة بهذه الفعاليات التي تتضمن نسبة خطورة عالية قد تهدد حياة الأفراد. ومن أبرز تدابير وإجراءات السلامة الوقائية، إجراء مراجعة شاملة لمختلف هذه التدابير والوسائل المساندة للتأكد من عملها قبل الموافقة على تنفيذ الفعالية”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأضافت ضاهر قائلة : “إن هذا الأمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم و تصحيح الخطأ الذي وقعنا ضحية له، وبغية تفادي احتمالية تكرارهذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً”.

يحدث الآن  تجربة برانش مسائية فاخرة في مطعم أماسينا دبي خلال عيد الفطر 2024

واختتمت ضاهر حديثها بالتأكيد على أن مجموعة كيان بدأت باتخاذ خطوات قانونية ضد هذه الفعلة المرفوضة، مشيرة إلى أن المسائلة القانونية سوف تشمل جميع من تورط في هذا الخرق.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى