الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إعمار للترفيه تتعاون مع إتش تي سي لتقديم تجربة حديقة الواقع الإفتراضي

عين دبي – وجهات

أعلنت “إتش تي سي“، الشركة العالمية الرائدة في التقنيات الذكية المبتكرة، عن كونها شريك الأجهزة للمبادرة التعليمية الإفتراضية والمتمثلة بحديقة الواقع الإفتراضي للحيوانات للحفاظ على الأنواع المهددة بالإنقراض والتي ترعاها “إعمار للترفيه” في دبي أكورايم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول.

وبالتعاون مع “إعمار للترفيه”، إحدى الشركات التابعة ل”إعمار العقارية”، توفر “إتش تي سي” جهاز الواقع الإفتراضي الرائد HTC Vive للزوار لغرض التمتع بتجربة فريدة من نوعها عبر التفاعل مع الحيوانات المهددة بالإنقراض ضمن بيئتهم المحيطة بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضي والتي ستتيح للزوار استكشاف هذا العالم من خلال أسلوب الصور المنشأة بالحاسوب CGI، إلى جانب شريط الأداء الحي والمعروفة بlive-action footage.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويشار أن جهاز HTC Vive أحد التقنيات الرائدة والتي أحدثت نقلة نوعية في عالم الألعاب وسرد القصص، وقد صنفه المراقبون المختصون في مرتبة تعلو كثيراً عن المنافسة. ويتيحHTC Vive  لمستخدميه عيش تجربة ثلاثية أبعاد فريدة من نوعها وذلك عبر الجمع بين قدرات استشعار الحركة ودقة الرسوم لتشكل عالم إفتراضي غني بالمتعة والاستكشاف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا ويمكن الحصول على جهاز HTC Vive في الإمارات العربية المتحدة عبر شرائه من متاجر أكسيوم تيليكوم وجيكي جيمز وشرف دي جي وفيرجن ميغا ستور بسعر 3,299 درهم إماراتي.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى