الافضل في المدينة

فيتا كوكو تقدم لكم فرصة للحفاظ على وزنكم قبل حلول موسم الصيف

عين دبي – حول المدينة

أجرت ’فيتا كوكو‘، الشركة الرائدة في مجال مشروب ماء جوز الهند المفضل في المنطقة، مؤخراً دراسةً حول عادات الناس الأسبوعية في الإمارات العربية المتحدة، تناولت فيها الطرق أو النشاطات التي يقضي بها الناس أوقات فراغهم.

وقد أفادت الدراسة بأنّ 39% من الناس يقضون الوقت الأكبر في تناول الطعام في المطاعم، بينما يفضل 37% منهم متابعة التلفاز والجلوس على الأريكة لقضاء الوقت برفقة الأصدقاء بشكلٍ منتظم. أما نشاطات التواصل الاجتماعي والتسوق وارتياد السينما فقد حلّت في المراتب الثلاثة الأخيرة ضمن مجموعة النشاطات الخمسة الأكثر شيوعاً لقضاء أوقات الفراغ.

والغريب في الأمر هو الميل لتعويض أوقات الفراغ الطويلة التي نقضيها في المطاعم والجلوس مع الأصدقاء، بتخصيص الكثير من الوقت أيضاً لممارسة التمارين الرياضية بانتظام. فأكثر من 50% من المستطلعين يرتادون صالة الألعاب الرياضية بصورةٍ منتظمة، و46% منهم يمارسون الجري أو الهرولة، بينما يتجه 39% من المستطلعين نحو السباحة للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية. وتكمن المفارقة في تفضيل 43% من مشجعي كرة القدم مشاهدة المباريات على التلفاز أمام 26% فقط ممن يذهبون إلى الملعب ويستمتعون بمارسة هذه الرياضة بأنفسهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إذاً كيف نضمن ممارسة النشاطات المفضلة دون أن تتعارض إحداها مع الأخرى؟ الإجابة هي في تحقيق التوازن، كما أنّ الحفاظ على مستويات كافية من السوائل في الجسم له تأثير كبير على جودة النوم واللعب والحصول على الراحة. وقد بينت الدراسة بأنّ 40% من المستطلعين يشربون ماء جوز الهند في المنزل فقط، بينما يقوم 3% فقط بشربه في الصالة الرياضية أو أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية، على الرغم من أن أهمية هذا المشروب تتضاعف أثناء ممارسة الرياضة.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

لذا ننصحكم بالاحتفاظ بعبوة من مشروب ماء جوز الهند الطبيعي في حقيبتكم الرياضية، وأثناء التجول مع الأصدقاء لشربها بعد الاستمتاع بوجبة بيتزا أو إرواء عطشكم بعد التسوق في المركز التجاري أثناء التنقل بين المتاجر المتنوعة. حيث أكد 62% من المستطلعين أنهم يفضلون مشروب ماء جوز الهند لمزاياه الفريدة في تجديد النشاط والحيوية، وتدعم التجارب العلمية هذه الإحصائية بعد أن أثبتت فعاليته العلاجية. ومن الجدير بالملاحظة أن نسبة 90% من استهلاك مشروب ماء جوز الهند الطبيعي تتم خلال أيام الأسبوع فقط، لذا يساعد رفع نسبة استهلاك مشروب ماء جوز الهند الطبيعي كشربه بعد وجبة برانش شهية أو التمارين الرياضية الفعالة في التركيز على الـ 10% المتبقية وتحقيق نتائج حقيقية!

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أنّ مشروب ’فيتا كوكو‘ خالي من الدهون وغني بالشوارد الطبيعية ومنخفض السعرات الحرارية، ممّا يساعد في ترطيب الجسم بشكلٍ طبيعي، وفي تعزيز مستويات الطاقة والحيوية واللياقة البدنية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى