أبوظبي

متى الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في مبادرة تعابير فخر ؟

عين أبوظبي –  حول المدينة

أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي عن الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في مبادرة “تعابير فخر” التي ينظمها بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث سيتم إغلاق باب التقدم بطلبات المشاركة يوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.

وحققت “تعابير فخر”، إحدى مبادرات حملة #الإمارات_بكم_تفخر التي أطلقها مكتب شؤون أسر الشهداء لإشراك فئات المجتمع كافة في التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما قدمه أبناء الإمارات من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن تفاعلاً واسعاً من كافة أفراد المجتمع.

وتركز المبادرة على تشجيع الفنانين والطلبة وأفراد المجتمع من مختلف الأعمار والجنسيات على توظيف الإبداع الفني كأدوات تعبيرية عن مشاعر الفخر والاعتزاز بشهداء دولة الإمارات وجنودها البواسل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأكدت سمية السويدي، مدير الفعاليات المجتمعية في قطاع الثقافة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أن مبادرة “تعابير فخر” استملت عدداً كبيراً من المشاركات الفنية وتتوقع استلام المزيد  قبل نهاية فترة المشاركة يوم 26 فبراير، مشيرةً إلى تفاعل جماهيري واسع من كافة شرائح المجتمع في مختلف إمارات الدولة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وأوضحت أن المشاركة في المبادرة  متاحة من خلال فئة الجمهور والفنانين المحترفين والهواة وفئة طلبة المدارس والجامعات، وذلك عبر استخدام جميع وسائل التعبير الفني بما يشمل الرسم على القماش أو الخشب، ووسائل الفنون الرقمية، والوسائط المتعددة، والتصوير الفوتوغرافي، وفنون الخطوط اليدوية، وغيرها من أنواع الفنون.

ودعت السويدي كافة أفراد المجتمع لدعم المبادرة والمساهمة في تحقيقها لأهدافها النبيلة، وذلك عبر تشجيع الآخرين على تقديم الأعمال الفنية، ومتابعة صفحات “تعابير فخر” عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع الوسم #الإمارات_بكم_تفخر.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

يذكر أن مشاركات طلبة المدارس في المبادرة تكون عبر إداراتهم المدرسية، حيث يجب على الطلبة التواصل مع المعلمين والإداريين لمعرفة متطلبات وكيفية المشاركة، بينما تكون مشاركة طلبة الجامعات عبر كليات الفنون في الجامعة، أو ضمن فئة الجمهور في حال عدم وجود كلية مخصصة للفنون وتجاوز عمر الطالب 18 عاماً.

أما مشاركات كافة الفنانين وأفراد الجمهور في الدولة من عمر 18 عاماً وما فوق، فتكون عبر تحميل طلب المشاركة من الموقع الإلكتروني بشكل مباشر وارساله بعد استكمال البيانات لفريق عمل المبادرة بالبريد الإلكتروني مع إرفاق صورة عالية الدقة للعمل الفني المشارك لإجراء عملية التقييم، وذلك قبل الموعد النهائي لاستلام المشاركات يوم 26 فبراير 2017.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى