الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف معرض للفنانة آية البيطار خلال مارس 2017

عين دبي – معارض

تفخر آية البيطار، مؤسسة دار ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘ للتصميم، أن تعلن عن إطلاق معرضها الفردي الأول والذي يضم قطعاً جديدة تكشف عنها للمرة الأولى خلال معرض أيام التصميم بدبي في شهر مارس 2017

ويشكّل هذا المعرض الفني الرائد الذي يقام في وسط مدينة دبي المنصة الأمثل لآية البيطار لتستعرض خط تصاميمها الفريدة من نوعها والتي تشهد توسعاً غير مسبوق. كما يتيح المعرض للمصممة فرصة مشاركة رؤيتها الخاصة بعام 2017 حول تقنيات التجريب المتقدمة وتطوير المزيد من الوسائل التي تسهم في استخدام مختلف المواد المتقدمة في جميع عمليات التصميم. بعد إطلاق سلسلة من المجموعات الناجحة والتي لاقت رواجاً هائلاً على مدى العامين الماضيين، يسر آية أن تحتفل بإنجازاتها التي حققتها حتى اليوم وأن تنقل رؤيتها التي تنتهجها في دار ’آية ذا آرت أوف ليفينج‘ في دول مجلس التعاون الخليجي لكل من قاعدة العملاء وخبراء القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي من خلال حفل إطلاق حصري.

وكما هو الحال في جميع تصاميم الدار، تتمحور قطع المفروشات حول ربط الماضي بالحاضر كسمة أساسية في عملية التصميم لتبتكر هذه القطع صلة وصل ما بين التقاليد التراثية والحداثة. حيث سيشهد زوار معرض أيام التصميم بدبي إطلاق مجموعة ’الاعتكاف‘ لأول مرة في دبي، والتي تأتي بأربع نسخ متمايزة ومحدودة، كما سيتم الكشف عن تصاميم جديدة لم تسبق مشاهدتها من قبل لتروي قصصاً فريدة عن الثقافة والتراث العريقين.
تعتبر مجموعة ’الاعتكاف‘ واحدة من روائع التصميم لدى آية والتي تم إطلاقها في السعودية خلال شهر رمضان المبارك عام 2016. وقد استمدت هذه المجموعة مفهومها من عوامل التأمل والإحساس الحقيقي بالاسترخاء بالإضافة إلى كونها محاولة لإيجاد حلول لتسهيل الصلاة. إذ ولد هذا المفهوم في سعي لإيجاد حلول لبعض صعوبات الحياة اليومية، وتحديداً لتسهيل روتين التحضير للصلاة. ويمثل عرض التصاميم الخمسة الجديدة من مجموعة ’الاعتكاف‘ لأول مرة في دبي رؤية دار ‘آية – ذا آرت أوف ليفينج‘  الخاصة حول عملية استكشاف المواد وسبر أغوارها خلال السنة القادمة. وستقدم آية البيطار خمس قطع ذات نسخ محدودة تتميز كل منها عن الأخرى بمجموعة من المواد المختلفة، وهي الرخام الإيطالي ورخام أشفورد الأسود، والفولاذ ذو السطح الأملس والخشب ذو الحفر الوردي. تعد هذه التصاميم الجديدة من مجموعة ’الاعتكاف‘ خير مثال يصور أسلوب العلامة العصري، حيث تسعى المصممة دائماً للسير بخطى واثقة وتقديم كل جديد من حيث التقنيات المتقدمة وتوسيع المعرفة حول المواد المختلفة مع إتاحة فهم معمق ومبتكر حول التعامل مع الرخام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لقد نجحت آية البيطار في المضي قدماً نحو تطوير أسلوبها الخاص في استكشاف المواد والتقنيات وتمكنت من التميز وامتلاك فضائها الخاص على المستوى الإقليمي والدولي. ويشكل معرض أيام التصميم بدبي المنصة المثلى لمشاركة قصة دار ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘  وبناء المصداقية وتقدير هذه الموهبة الناشئة من دول مجلس التعاون الخليجي.
تفضلوا بزيارة قسم آية البيطار في معرض أيام التصميم بدبي في الوحدة G24 لمشاهدة أحدث الابتكارات المميزة، والتي تدمج مجموعة من التصاميم الجديدة والمعاصرة بينما تعبر عن الانسجام التام بين تصاميم الأثاث العصرية ومواضيع الأحاديث الاجتماعية السائدة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

تتوفر المجموعة الآن في صالة عرض آية البيطار

حي دبي للتصميم، المبنى 7، الوحدة B402

تتوفر الأسعار عند الطلب

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى