أبوظبي

سوسبيرو توفر مجموعة ساعاتها الجديدة في متاجر باريس غاليري

عين أبوظبي – وجهات

أطلقت سوسبيرو الماركة الشهيرة في صناعة العطور الفاخرة، أولى مجموعاتها من الساعات السويسرية الرجالية والنسائية الانيقة، عبر متاجر باريس غاليري حصرياً في الامارات.

وتستدعي أسماء هذه التشكيلات مصادر الالهام الإيطالية: آريا، ماركيزا، مينوتو، ريجينا، بورو، نوفولا، أمبيريو، وتيفوني، التي تستدعي سحر الفن والثقافة الإيطاليين، وتحديداً موسيقاها الكلاسيكية والأوبرا.

تمزج هذه الساعات عبقرية التصميم الإيطالي والتقنية السويسرية الفريدة وفن صناعة الساعات الرشيقة. إنها ساعات مبدعة للغاية تضم شعاراً لا يمكن أن تخُطِئُه العين، ألا وهو الفراشة رمز الحب المحلّق عالياً، حاملاً رسالة حُبٍّ من سوسبيرو إلى العالم. وهي أيضاً تجد لمسات مشتركة بين اللون البنفسجي والذهبي، اللذان يجسدان التفاصيل الدقيقة لسمات شخصية العلامة التجارية الأم. وجميع هذه الساعات مستكملة بقيعان مخصصة. لقد خصصت هذه المجموعات للنساء اللواتي يرين التفاصيل المبهرة والتشطيبات الممتزجة بألوان الموضة على موانئ الساعة، لتوحي بالنتيجة بالرصانة والفخامة المعاصرة معاً. هناك أربعة نطاقات من الساعات المتنوعة المثالية لكل إطلالة. الطبعات المزودة بسوارات معدنية مشغولة من الذهب الأصفر أو الوردي، مرصعة بالماس عند مؤشرات الوقت أو قرص الساعة، تظهر إلى جانب طبعات مزودة بأحزمة جلدية مشغولة بترصيع حداثي وموانئ تواكب شخصيتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (12)

دقة الحركة الميكانيكية، الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وهيكل الساعة تمتزج معاً بنمط خالد وأناقة رياضية لتخلق مجموعة سوسبيرو الرجالية. تأتي الموديلات بثلاث دوائر تتناوب مع حركات الكرونوغراف معززة التفاصيل عند الموانئ، وتستكمل إطلالتها بألوان أحادية وتشطيبات متمازجة.

تشكيلة ساعات السيدات

مجموعة بورو

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

ساعتان من مجموعة بورو لا بد من اقتنائهما هذا الشتاء أو الخريف تجمعان بين البريق والحداثة معاً. تأتي علبة الساعة وسوارها بالسيراميك الأسود المرصع بالماس الأصفر أو لمسات الذهب الوردي ومؤشرات الوقت المغطاة بغبار ماسي، هو ما يجعلها ساعة مثالية للمناسبات الاستثنائية، والارتداء في الأيام العادية.

مجموعة آريا

ثلاثة نماذج أنيقة بأحزمة معدنية: بنغمات ثنائية. تضمان لمسات نهائية من الذهب الوردي، والذهب الأصفر مع غبار الماس في الميناء، بالإضافة الى نموذج ثالث يتحد فيه الذهب باللون البنفسجي، يتماهى كلياً مع أسلوب سوسبيرو.

وتأتي نماذج الأحزمة الجلدية مرصعة بشعارات أنيقة وفائقة الحداثة. ويأتي النموذج البورغاندي بحزام وميناء فائقين. والفراشة المنمنمة التي تمثل شعار العلامة التجارية تقف بوضوح أمام غبار الماس وأشعة الميناء.

مجموعة ماركيزا

تحتضن علبة الساعة بقطر 32 مليميتر مجموعة من الكنوز: الكريستال فوق القرص، المؤشرات بغبار الماس، وبذخ الغوتشي المحمر أو الكاميليا المطلية بأناقة. وتتوافق الألوان والتشطيبات النهائية بروعة فائقة تارة بتزاوج الذهب الأصفر مع ميناء آسر اللون، وتارة بتمازج الحزام البورغاندي مع الميناء وعلبة الساعة المطلية بالذهب الوردي.

مجموعة مينوتو

ترجمت هذه الساعات الرومانسية في ستة إصدارات، مع شعار سوسبيرو الذي حفر بالكامل على كريستال القرص. ويأتي السوار الفولاذي والعلبة بتصميم حداثي، ولمسات من الذهب الأصفر أو الوردي، وميناء الغوتشي الفضي، والمؤشرات والأرقام الرومانية معززة بغبار الماس.  وتتوفر النماذج مع حزام من الجلد وميناء من نفس اللون، بالأزرق والأسود والخمري، وجميعها بالغة الأنوثة.

مجموعة ريجينا

تصميم بسيط خطي مع تفاصيل رائعة مثل غبار الماس أو حُمرة الغوتشي في الميناء أو مؤشرات أو بلورات تم نثرها على العقارب. وتتميز جميع الطرازات بسوار معدني مشغول من الذهب الأصفر يتناغم مع البنفسجي الملهم، والأزرق أو لون الأصفر على الميناء.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

تشكيلة ساعات الرجال

unnamed (11)

مجموعة نوفولا

مجموعة واسعة من الساعات الرجالية التي ترى فيها دوائر كرونوغراف تقترن الأحزمة الجلدية أو سوار الفولاذ، وتشطيبات التفاصيل جاءت بنمط PVD والذهب الأصفر، والذهب الوردي، والأسود والبني. تصميم غير عادي من العدادات وزخرفات الغوتشي، وأيضا في نسخة “كلو دي باريس” التي تأخذنا في جولة مع مجموعة من الساعات تجمع بين التصميم الرياضي والأنيق. ويأتي الإصدارين مع حركة أوتوماتيكية بارزة.

مجموعة أمبوريو

خصصت مجموعة أمبوريو لعالم ذكوري غارق في التفاصيل. علبة الساعة بقطر 44 ملم تحمي الكرونوغراف وحركاته الدائرية الثلاثة. ويتميز ميناء الساعة المزخرف بأشعة الشمس وحمرة الغوتشي وشعار سوسبيرو بالكامل عند الساعة التاسعة، وتطبيق الأرقام الرومانية.  وتتوافر الإصدارات مع حزام مشغول من جلد التمساح وسوار معدني بديل من الفولاذ، بأسلوب يلفت انتباه الآخرين لأناقته.

ولعل الطراز الأكثر إلحاحا على اقتنائه ذاك المزود بحزام أسود يتناغم بنفس الوضوح مع ميناء الساعة المزدان بمؤشرات مطلية بالذهب الأصفر: والنتيجة هي كتلة لونية آسرة.

مجموعة تيفوني

أربع نماذج من الساعات تمتلك تصميماً بسيطاً وأنيقاً، وتأتي بعلبة قطرها 41 ملم يمكنها أن تتصدر أي مناسبة. ويتحد السوار الفولاذي حمرة الميناء الرمادي الداكن. وتأتي الساعات في إصدارات مزودة بحزام من جلد التمساح الفائق النقوش، أو بنموذج بقرص من الذهب الوردي وميناء من الفضة المزخرفة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/سوسبيرو-توفر-مجموعة-ساعاتها-الجديدة-ف/ (4)
زر الذهاب إلى الأعلى