أبوظبي

الوحدة مول يطرح المواقف الوردية للسيدات

عين أبوظبي – فعاليات

يعد الوحدة مول أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 متجرًا و100 كشك. تبلغ مساحة المول 3.3 مليون قدم مربع من المساحة المبنية، ويستقطب ما معدله 30 مليون زائر سنويًا، تمثل السيدات أكثر من 50% منهم.

ونظرًا لارتفاع عدد رواد المول من السيدات، تعمل إدارة الوحدة مول وبشكل دوري على تنظيم فعاليات وبرامج توعوية مختلفة، وأنشطة لترويج المشاركة والتفاعل. وتماشيًا مع المبادرات الحكومية فقد خصص الوحدة مول اكثر من 80 موقف سيارات لرواده من السيدات، وأطلق عليها اسم “مواقف السيدات” مما يجعله أول مول في أبوظبي يخطو هذه الخطوة. 

unnamed (18)

يذكر أن المول يطرح أيضًا “يوم الثلاثاء لها”، وهي مبادرة تسويقية أخرى مخصصة للسيدات تتمثل في توفير خصومات ومزايا إضافية أيام الثلاثاء من كل أسبوع لراود المول من السيدات، بين الساعة 10 صباحًا والساعة 3 بعد الظهر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر الوحدة مول أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، حيث يمنح زواره تجربة تسوق فائقة. ويمثل المركز وجهة متكاملة يجمع بين مرافق الترفيه والضيافة إلى جانب مزيج رائع من الموضة والمجوهرات والإلكترونيات والديكورات المنزلية، وهايبرماركت وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم وردهة للمأكولات تلبي مختلف أذواق سكان المدينة وزوارها على حد سواء.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى