أبوظبي

أهم الفنادق التي افتتحت أبوابها في أبوظبي

عين دبي – حول المدينة

يفتح في إمارة أبوظبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة و الترفيه في آن واحد، طوال شهور السنة وفي ما يلي أهم الفنادق التي افتتحت في أبوظبي خلال عام 2016 

1- فور سيزونز، أبوظبي

1-35

هو فندق رائع ينتمي إلى السلسلة العالمية الشهيرة فور سيزونز، ويضم 34 طابقا تحتوي 200 غرفة وجناحاً تغمرها الإضاءة الطبيعية لأشعة الشمس، وتتمتع أغلبها بإطلالة خلابة على مياه الخليج وأفق مدينة أبوظبي الرائع وتقدم مجموعة مميزة من الخدمات ويحتوي الفندق عدد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2- ماريوت داون تاون، أبوظبي

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

2-29

هو فندق 5 نجوم من تطوير شركة بلووم العقارية يقع في قلب أبوظبي،ويضم 315 غرفة، ويستهدف زوّار الترفيه والأعمال على حد سواء .

3 – باب القصر، أبوظبي

6-21

فندق رائع يتميز بموقعه المرموق على الكورنيش، بمحاذاة القصر الرئاسي، ويحتوي 677 غرفة ضيوف وجناحاً وشقة مفروشة بأناقة مصمّمة يدوياً و تتميز بإطلالة رائعة على مناظر خلّابة للخليج العربي بمياهه الرقراقة.

4 – غلوريا داون تاون أبو ظبي

lobby

regent-downtown-hotel

فندق 4 نجوم جديد يقع على شارع السلام ويتميز بإطلالة رائعة على الكورنيش وجزيرة اللولو، ويحتوي 136 غرفة منها غرف ديلوكس و أجنحة نوم وأجنحة فخمة.
منتجع وسبا السيف بإدارة الأندلس

top-exernal-view

منتجع فاخر جديد يقع على الطريق الدائري الشرقي ويحتوي 210 غرفة غضافة الى شقق سكنية تتميز بإطلالات خلابة على مسابح أو حدائق، كما يضم الفندق مطلعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى