الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مِراس تطلق تجربة سينمائية جديدة في دبي تدعى ذا روكسي

عين دبي – وجهات

كشفت مِراس مؤخراً عن أحدث مشاريعها المتمثلة بعلامة روكسي سينما التجارية التي يُتوقع أن تصبح مركزاً ثقافياً وكنزاً سينمائياً في الإمارة حيث تقدم تجربة نادرة لمشاهدة الأفلام. وتقع السينما التي تعكس قمة الترف في “بوكس بارك” وتضمّ خمس صالات ومطعماً يتيح لمحبي السينما في المدينة التمتع بتجربة مذاقيّة فريدة من نوعها.

تتميز السينما الجديدة بطابعها الحصري فيخيّل لزوارها أنهم يدخلون نادياً خاصاً مع شباك تذاكر يولّد شعوراً بالحنين إلى زمن السينما الجميل. فديكور “ذا روكسي” الداخلي شبيه بصالات السينما القديمة إذ يتسم بطابعه الكلاسيكي وتنتشر على جدرانه ملصقات الأفلام السينمائية العريقة. ويمكن لروّاد السينما أيضاً زيارة المكتبة داخل “ذا روكسي” ليتصفّحوا مجموعة من أشهر الكتب المتعلقة بالصناعة السينمائية.

وتضمّ دار السينما أيضاً مطعماً فريداً يتيح للضيوف تناول الطعام على كراس مخملية ومقاعد عالية جلدية برتقالية وخضراء أقيمت وسط ديكور مدهش. فقد تم اختيار العناصر كافة بعناية بدءاً من الأثاث والإنارة وصولاً إلى المنضدة لخشبية بحيث ينتقل الناس تلقائياً عبر الزمن إلى حقبة السينما الأولى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مِراس تطلق تجربة سينمائية جديدة في دبي تدعى ذا روكسي

يقدم المطعم أطباقاً شهية عالية الجودة وذات طابع مختلف. وتشمل الفشار الفاخر، والهوت دوغ الكلاسيكي، والريغاتوني مع راغو لحم البقر، مع بيتزا والطماطم المجففة والريحان، وأجنحة الدجاج بالفلفل الحلو والسمسم، والتبولة بالكينوا، والبطاطا الحلوة، والبطاط المقلية مع الثوم وغيرها. كما يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة من المرطّبات اللذيذة ومنها شراب البرتزل بالكاراميل المملح ومخفوق الحليب بمثلجات الفانيلا.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

وعند مشاهدة الفيلم، يمكن للضيوف أن يجلسوا على كراسٍ مريحة مصنوعة يدوياً من الجلد الإيطالي وتكتمل العناية التامة بالتفاصيل من خلال مساند الرجلين المريحة، والطاولات الجانبية، وبطانيات ووسائد كي يختبر الضيوف تجربة مشاهدة استثنائية.

الصالة الخاصة

لا يقتصر برنامج “ذا روكسي” على الإصدارات الجديدة فحسب بل يشمل أفلاماً كلاسيكية قديمة وجديدة متنوعة يمكن التمتع بها في صالة خاصة متاحة عند الطلب. فالضيوف الذين يحجزون هذه الصالة الخاصة يمكنهم استئجارها كاملة بمقاعدها الـ16 وذلك في أيّ وقت يناسبهم، وأن يطلبوا المأكولات والمرطبات أثناء مشاهدة الفيلم. وأفضل ما في الأمر أنّهم لا يضطرون إلى الوصول إلى السينما باكراً لإيجاد أفضل المقاعد.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

هذا وسيتمّ قريباً إطلاق تطبيق فريد من نوعه يكون رفيقكم أثناء مشاهدة الأفلام، إذ يقدّم خدمات فريدة مثل طلب الطعام من المقعد وإجراء عمليات بلا تذاكر.

تشكّل “ذا روكسي” جزءاً من أحدث مشاريع مِراس الترفيهية، روكسي سينما، التي تستقبل الزوار في “ذا بييتش” و”سيتي ووك”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى