الافضل في المدينة

بالصور | أضخم وأسرع يخت ألمنيوم في العالم بدبي

عين دبي – حول المدينة

شاركت شركة سيلفر ياختس الأسترالية في معرض دبي العالمي للقوارب international boat show 2017، الذي أقيم بين 28 فبراير وحتى 4 مارس، وكشفت من خلاله عن أضخم وأسرع يخت ألمنيوم في العالم بطول 77 متر.

وقد تم تصميم اليخت على يدي المصمم العالمي إيسبن أوينو، وتصل سرعة اليخت القصوى في الظروف المثالية إلى 27 عقدة، كما يملك أعلى سرعة ضمن المسافات الطويلة، ويمكنه أن يبحر لمسافة 4500 ميل بحري بسرعة 18 عقدة، ولمسافة 6000 ميل بحري بسرعة 14 عقدة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

بالصور | ترقبوا الكشف عن أضخم وأسرع يخت ألمنيوم في العالم بدبي

ويضم اليخت 7 صالات للجلوس متوزعة على طوابقه الثلاثة، ويوفر تجربة مميزة للركاب، حيث تم تصميمه للتخفيف من الاهتزاز والضجيج إلى أدنى المستويات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Silver-Yacht-1

يعد معرض دبي العالمي للقوارب international boat show 2017، الحدث الأكبر في مجال عالم التكنولوجيا البحرية واليخوت، حيث يقام سنويا خلال شهر مارس، ويستقطب علامات تجارية عالمية لعرض القوارب والمنتجات وأحدث تقنيات عالم التكنولوجيا البحرية للمستثمرين والهواة البحرية في الشرق الأوسط، حيث يستضيف أكثر من 850 شركة عارضة دولية رائدة من أكثر من 50 بلدا بما في ذلك استراليا، الصين، ألمانيا، إيطاليا، الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتركيا.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

Silver-Yacht-2

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى