المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

نظرة على مطاعم ملعب ترامب للغولف بدبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر ملعب ترامب للغولف أحدث ملاعب الجولف في دبي وهو جزء من جزء من مشروع داماك هيلز في دبي، حيث إفتتح ابوابه مؤخراً بحضور ابني الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كضيفي شرف خلال حفل الافتتاح.

الملعب يتخذ من مجمع أكويا ـ دامك مقراً له, ويحتوي أربع مطاعم تقدم مأكولات راقية مقابل 700 درهم للوجبة الواحدة, وتقدم على أطباق من الذهب، وهو ما يتشابه مع أسلوب ترامب في تناول الطعام .

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024

نظرة على مطاعم ملعب ترامب الجديد للغولف بدبي

المأكولات التي تُقدم في مطاعم الملعب يتم تحضيرها من طرف رئيس الطهاة فرناندو غالبياتي والذي يؤكد أن البساطة والتقليدية هي شعار المنشأة لتلبية توقعات الضيوف، وتم تحضير قائمة الطعام التي ستقدمها المطاعم بالتعاون مع مجموعة من الطهاة الحائزون على نجمة ميشلين مثل سيرجيو فينيس و الشيف كدلاوديو سادلر  و الشيف باولو غراماجيلا وهاينز بيك, وتشمل الأطباق عدد من خيارات الطعام بما في ذلك الأسماك ولحم الضأن من اسكتلندا ولحم البقر من كندا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

نظرة على مطاعم ملعب ترامب الجديد للغولف بدبي

تجدر الإشارة الى أن الملعب يحتوي في الحقيقة خمسة مطاعم بالمجموع، ولكن المطعم الخامس مخصص للأعضاء فقط، ولكي تتمكن من تناول الطعام به يجب عليك دفع الرسوم البالغة 35.000 درهم سنوياً، إذا ما أردت الحصول على العضوية والتمتع بكافة الميزات التي توفرها.

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024

نظرة على مطاعم ملعب ترامب الجديد للغولف بدبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معالم سياحية بدبى (1)
زر الذهاب إلى الأعلى