المطاعم والمقاهي

مطعم كلو باربكيو يطلق مفهوم البرانش الأمريكي

عين دبي –  مطاعم 

كشف مطعم كلو باربكيو عن مفهومه المبتكر الجديد للبرانش تحت اسم ’البرانش الأمريكي‘، ودعى المطعم عشاق المأكولات من شتى الأنحاء للاستمتاع بأجمل الأوقات والأطباق المصممة على الطريقة الأمريكية ضمن أجوائه البسيطة الودودة.

ويقدم البرانش الجديد مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق الأمريكية على أنغام الموسيقى “الحية” الرائعة، كما يتميز بالأجواء الفريدة التي يقدمها مطعم ’كلو‘ حصرياً، خصوصاً مع تحديات الطعام ومنافسات “من يأكل أكثر”، والتي ستضفي جواً من الحماس والمرح.

ويتضمن هذا المفهوم الجديد للبرانش، والذي يقدمه المطعم أيام الجمعة من الساعة 12.30 ظهراً وحتى 4.00 عصراً، بوفيه مفتوح من أشهى الأطباق التي يشتهر بها مطعم ’كلو‘ مثل المأكولات البحرية ومنصات تقطيع وتقديم اللحومات الطازجة حسب الطلب، بالإضافة إلى بوفيه الحلويات المصمم بعناية والذي يضم آلة صنع غزل البنات ومنصة لتحضير حلوى الوافل الطازجة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم كلو باربكيو يطلق مفهوم البرانش الأمريكي

ولتكتمل الأجواء المميزة، سيستمتع الضيوف بأجمل الرقصات على أنغام أشهر الفنانين الأمريكيين عبر التاريخ، بتوقيع دي جاي المطعم جراهام. كما سيتاح للزوار الاستمتاع باختيار أغانيهم المفضلة من صندوق الموسيقى الخاص بالمطعم. ولإضفاء مزيد من المرح والإثارة على الأجواء، يقدم المطعم أشهى المشروبات الفريدة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ولأن من الصعب توديع المرح مع انتهاء البرانش، يدعوكم ’كلو‘ إلى حفلة ما بعد البرانش من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى الساعة 6:00 مساءً، والتي تضم أيضاً قائمة طعام خاصة مميزة. وسواء اختار الزوار الجلوس على الطاولات أو انتقاء مأكولاتهم حسب الطلب، فسيجدون كل ما يناسب أذواقهم ضمن مطعم ’كلو‘. انضموا إلينا واستمتعوا بأجمل أوقات بعد الظهر التي لا تنسى!

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 044322300

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى