الحفلاتالفعاليات

نادي 360 ينظم حفل للدي جي لوي فيجا في شهر أبريل 2017

عين دبي – حفلات

تتميز دبي بطقسها الرائع في شهر أبريل في ظلّ درجات الحرارة المعتدلة ونسائم البحر اللطيفة، ويغتنم ’نادي 360°‘ هذه الفرصة لتقديم أقوى العروض الموسيقية في الهواء الطلق، مع نخبةٍ من أشهر منسقي الأغاني العالميين، الذين سيشعلون الأجواء مع أروع الإيقاعات طوال الشهر.

و تعتزم الوجهة الترفيهية الفريدة في دبي استضافة كلٍّ من منسق الأغاني المحترف والحائز على جائزة جرامي لوي فيجا، وقائد فرقة ’سول II سول‘ جازي بي، لتستمرّ في ترسيخ مكانتها الرائدة في عالم الرقص والموسيقى.

يستعدّ لوي فيجا الذي سيعتلي خشبة المسرح في 14 أبريل لبثّ الحماس في نفوس رواد النادي في الإمارة النابضة بالحياة مع أجمل إيقاعات موسيقى الهاوس. ويشتهر منسق الأغاني بكونه أسطورةً موسيقيةً حية حاز بمفرده على شعبيةٍ واسعة بفضل مسيرته المهنية الحافلة التي تمتدّ لأكثر من 30 عاماً مع ما يزيد عن 25 توليفة موسيقية رائعة، أبهرت جمهوره ضمن حفلات افتتاح بيعت تذاكرها بالكامل في الكثير من النوادي والمهرجانات الموسيقية الرائدة حول العالم من نيويورك إلى ايبيزا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يعدّ لوي واحداً من منسقي الأغاني القلائل الذين نجحوا في احتلال الصدارة ضمن قائمة منسقي الأغاني الأفضل على الإطلاق، حيث تدمج توليفاته الموسيقية الاستثنائية ما بين أنغام موسيقى الديسكو في حقبة الثمانينيات وموسيقى السول في حقبة التسعينيات مع موسيقى الجاز والموتاون، وهو يضمن لضيوف النادي قضاء أوقاتٍ حماسية لا تنسى خلال الساعات الأولى من الحفل، وذلك على إيقاعات موسيقى الهاوس الرائعة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

ولا تتوقف عروض ’نادي 360°‘ الاحتفالية المذهلة عند هذا الحدّ، حيث يعتزم منسق الأغاني جازي بي المعروف باسم تريفور بيريسفورد روميو، إحياء الحفل الأروع خلال موسم الربيع مع باقةٍ مختارة من أشهر التوليفات الموسيقية الكلاسيكية الخاصّة به، وذلك على سطح النادي المرموق. وتجدر الإشارة إلى أنّ جازي بي قد أنتج وشارك في كتابة مجموعة من الأغاني الخاصّة بعراب موسيقى السول الراحل جيمس براون، وهذا سبب إضافي يدفع الجميع إلى عدم تفويت هذه الليلة الخاصّة.

يبدأ سعر عروض الطاولة الحصرية لكلا الليلتين من 600 درهم إماراتي تشمل زجاجة مشروب محلي، في حين يبدأ سعر عروض الطاولة مع زجاجة مشروب فاخر من900 درهم إماراتي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتقدّم الوجهة الترفيهية الشهيرة في المدينة لزوار النادي الذين ينشدون قضاء أوقات لطيفة قبل موعد الحفلات المسائية أو تمديد وقت وجبة البرانش المتميز أو التلذذ بمذاق المشروبات المنعشة بعد العمل عرض ’باور أور‘ كلّ ليلة خلال الأسبوع، حيث يوفر  ’نادي 360°‘ حسماً بنسبة 50% على جميع المشروبات المحلية بين الساعة 8- 11 مساءً. ويخصّ النادي النابض بالحياة السيدات بليلةٍ حصرية مع عرض ’ليديز نايت‘ أيام الثلاثاء، والذي تستمتع السيدات خلاله بقضاء وقتٍ جميل على سطح النادي مع أربعة مشروبات مجانية. وتكتمل سلسلة عروض شهر أبريل مع ’برانش180°‘ مساء الخميس وبرانش الجمعة الذي يضمّ قائمةً مفتوحة من الخيارات اللذيذة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات الأطايب الآسيوية، مع التلذذ بمذاق مجموعة مختارة من المشروبات المتوفرة بكميةٍ غير محدودة.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971555008518 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى