رأس الخيمة

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان يقدم برانش جديد للعائلات

عين رأس الخيمة – فنادق

يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان مفهوماً جديداً للرحلات العائلية، حيث يوفّر المنتجع برانش العائلة مع عرض الإقامة للعائلة وإمكانية الاستمتاع بمرافق المنتجع المتنوعة وغرفه الواسعة، ولزيادة متعة الإقامة فإن المنتجع يقدّم خدمة المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً وفطور عالميّ لشخصين.

يتمتّع كل من مطعم فيسبا ومطعم براسيري بإطلالتهما الساحرة على مياه الخليج العربي وأجوائهما العالمية حيث يقدّمان جولة للذوّاقة حول أنحاء العالم ضمن أطباق أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى قسم خاصّ بالمأكولات الإيطالية والبريطانية. كما لا تقتصر جولة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان على المأكولات فحسب، بل تشمل المشروبات حيث يقدّم المطعمان محطّة خاصة لتحضير المشروبات أمام الضيوف ليبتكروا خلطاتهم ومشروباتهم الخاصّة والمفضّلة.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

unnamed (11)(1)

يوفّر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان لضيوف البرانش إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاصّ وبركة السباحة طوال اليوم. بأسعار تبدأ من 650 درهم إماراتي يمكن للزوّار تحويل تجربة البرانش إلى إقامة عائلية رائعة بحصولهم على ليلة شاملة للفطور والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً، كما يستمتع الصغار من 6-12 سنة بخصم 50% والأطفال دون 6 سنوات مجاناً. أوقات البرانش من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً كل يوم جمعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أسعار البرانش تبدأ من 190 درهم إماراتي لتشمل مشروبات غازية لا محدودة.

يحدث الآن  تعرفوا على فعاليات و عروض المنار مول لشهر رمضان المبارك 2024

أسعار الإقامة بعد البرانش تبدأ من 460 درهم إماراتي، السعر يشمل درهم السياحة وأجور الخدمة.

للمزيد من المعلومات حول منتجع وسبا دبل تري من هيلتون بجزيرة المرجان أو للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: +971-7-203 0000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى