الوجهاتمعالم سياحية

إفتتاح متجر ميرميدز أوف أربيا على شاطئ كايت بيتش في دبي

عين دبي – وجهات

أصبح أمام عشاق أميرة البحار آرييل، والأمير المتألق اريك، الفرصة للاستمتاع بتجربة التحول الى حوريات البحر ومتابعة قصصهم الخيالية على شاطئ “كايت بيتش” في دبي، وذلك مع انطلاق متجر “ميرميدز أوف أربيا”، والذي يمكن الأطفال والبالغين من محاكاة الحياة الخيالية في أعماق البحار من خلال التحول الى حورية بحر وهي كائن نصفه انسان ونصفه الثاني سمكة.

ويتيح افتتاح متجر “ميرميدز اوف أربيا” على شاطئ “كايت بيتش” في إمارة دبي، تشكيلة واسعة من التجارب الممتعة التي يمكن الاختيار من بينها، ومنها تجربة التحول الى احدى حوريات البحر، إذ تم تجهيز المتجر لزيارة عشاق الحوريات الباحثين عن مزيد من التجارب الشيقة، كما يوفر المتجر خدمة تنظيم العروض الفنية، وحجز قاعات مخصصة لإقامة الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وتتنوع الخيارات المتاحة أمام الأطفال لتجربة التحول الى حورية بحر في متجر “ميرميدز او أربيا”، كما انها تكتسب الكثير من الزخم عندما تختتم التجربة بالحصول على صور رائعة بأزياء حوريات البحر. ويقدم المتجر تجربة التحول الى حورية بحر مع التصوير مقابل 120 درهم فقط، والتي تتضمن فرصة التحول الى حورية بحر ساحرة للأطفال من خلال تصفيف الشعر وارتداء الحلي الخاصة بالحوريات فضلا عن التزين واستخدام مستحضرات التجميل الخاصة على الوجه، وتقليم الأظافر وطلائها ليكتمل التحول تماما الى حورية بحر بارتداء الزي الخاص بهن، ومن ثم بدء جلسة التصوير والحصول على صورة واحدة مطبوعة. ويمكن تجربة التحول تماما الى حورية بحر مقابل 800 درهم والتي تتضمن التأهل تماما للتحول الى حورية بحر متألقة من خلال الزي الفاخر والحلي والشعر والتقاط الصور الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

زوأوضحت ان متجر “ميرميدز اوف أرابيا” يوفر لضيوفه الفرصة الكاملة لمحاكاة تجربة حوريات البحر بغض النظر عن العمر، فتلك احدى الطرق الممتعة للتعلم والتثقيف وتوعية الشباب في المجتمع بخطورة تلوث مياه البحار وأهمية حماية البيئة والحياة البحرية”. وأضافت أن متجر “ميرميدز اوف أرابيا”، في شاطي “كايت بيتش” بدبي، سيكون مفتوحا على مدار الأسبوع، كما سيتيح للضيوف الراغبين في تنظيم الحفلات الخاصة الحجز مسبقا من خلال التواصل مع ادارة المتجر المسؤولة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى