مشاريع مستقبلية

بدء بيع وحدات مشروع جميرا ليفينج مارينا جيت

عين دبي – مشاريع

أطلقت “سيلكت جروب“، إحدى كبرى الشركات الخاصة في مجال التطوير العقاري في المنطقة، عملية البيع في مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت”.

وكانت “سيلكت جروب” قد وقعّت، في يناير 2016، اتفاقية مع “مجموعة جميرا”، وهي شركة الضيافة العالمية والعضو في “دبي القابضة”، لإدارة 508 وحدات ضمن مشروع “مارينا جيت” تحمل علامة “جميرا ليفينج” التجارية. ويُعدّ “جميرا ليفينج مارينا جيت”، الواقع في قلب مرسى دبي، البرج الثالث والأخير ضمن مشروع التطوير العقاري “مارينا جيت” الفاخر. وسيضم هذا المشروع الحصري 104 شقق فندقية و389 مسكناً خاصاً و15 فيلا، موفراً للسكان فرصة فريدة لنمط حياة راقٍ.

 

وسيتمتّع سكان هذا المشروع العقاري الجمالي بوسائل راحة فائقة التطور، بما في ذلك بركة سباحة مميزة مضبوطة الحرارة، وملعب لكرة المضرب في الهواء الطلق، وصالة رياضية مكونة من طابقين مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية والمعدات السمعية والبصرية، وردهة للسكان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقع هذا المشروع على مقربةٍ من محطات المترو والترام، ويتمتع بسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام الأخرى، ويهدف إلى الجمع بين الراحة المنزلية واللياقة الفندقية الفخمة وفلسفة الخدمة الخاصة بـ”مجموعة جميرا”، التي تشغّل حالياً 21 عقاراً في مختلف أنحاء العالم. ويتميز المشروع عن غيره بالعديد من وسائل الراحة لنمط حياة راقٍ، تشمل فريق علاقات الضيوف، بما في ذلك خدمات البواب والأمن والتنظيف؛ إضافة إلى التكامل السلس للمناطق الخاصة والعامة حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل؛ وإمكانية الوصول مباشرةً إلى ممشى المرسى بمناظره الطبيعية الخلابة، والذي يوفّر فرصاً عديدة للسكان لممارسة أنشطة ترفيهية، مثل تناول الطعام في المطاعم وفنادق من فئة الخمس نجوم، ومقاهٍ والعديد من محلات التجزئة.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

وبدأت أعمال البناء بالفعل، حيث شارفت أشغال التمكين على نهايتها. وتتراوح الأسعار بين 1.5 مليون درهم إماراتي وأكثر من 16 مليون درهم إماراتي، مع خطة سداد 70 في المائة عند إتمام المشروع.

ومن المتوقع إتمام مشروع “جميرا ليفينج مارينا جيت” في الربع الرابع من عام 2019.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى