مشاريع مستقبلية

ديزني دستنيشنز تكشف النقاب عن معالمها السياحية الفاخرة عبر دبي

عين دبي – مشاريع

كشفت ديزني ديسنتشنز السياحية الفاخرة  النقاب عن قائمتها من مناطق الجذب السياحي الشهيرة التي يقصدها الزوار والسياح من جميع دول العالم، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته في مدينة دبي بتاريخ 7 مارس 2017.

وأعلنت عبره عن ثلاثة من وجهاتها الجذابة بما في ذلك:والت ديزني وورلد و ديزني كروز لاين و ديزني لاند باريس، من ناحية آخرى شهد الحفل عروضاً شاملة عن ما تزخر به وجهات ديزني الثلاثة من المرافق السياحية و الفعاليات المدهشة،إضافة إلى نمط الحياة المترفة والترفيهية الفريدة من نوعها .

وفي سياق متصل أعلنت والت ديزني وورلد عن افتتاح بندوره – عالم أفاتر” في مملكة حيوانات ديزني،على نحوٍ يوفر للضيوف بمدينة أفاتر -المقامة على قطعة أرض مساحتها 12 فدانًا والمستوحاة من فيلم أفاتر للمخرج جيمس كاميرون الفائز بعدة جوائز أكاديمية- أروع المغامرات إلى عالم بندورا الذي يجسد جيلاً جديدًا بعد الصرع بين البشر وكائنات النافي الخرافية التي  تناولها الفيلم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (8)(1)

وسوف تنقل الأرض الجديدة الساحرة لمدينة أفاتار الضيوف إلى عالم خيالي من الإضاءة الحيوية في الغابات المطيرة والجبال العائمة وطيور البانشيز المحلقة، وسوف ينبهر ضيوف مملكة حيوانات ديزني بمغامرتين رئيسيتين: أولهما ركوب أحد الجنيات الجبلية الساحرة (طيور البانشيز المحلقة)، حيث يحلق بهم في كوكب بندورا عبر “رحلة مرور أفاتر” وهذه المغامرة عالية التقنية، وثانيهما رحلة نهر نافي الممتعة لجميع أفراد الأسرة؛ حيث يبحر الضيوف عبر نهر مقدس مخفي داخل غابة مطيرة متوهجة، وتنتهي الرحلة بمشاهدة شمان نافي وهي الشخصية التي لها ارتباط عميق بقوة حياة البندورة في عرض ساحر يأسر الوجدان ويخلد في الذاكرة.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

وأطلقت والت ديزني ورلد أيضا العنان لمملكة حيوانات ديزني لعرض “أنهار الضوء” وهو عرض ليلي مليء بالرمزية والقصص، وهذا الإنتاج المسرحي الرائع يأخذ السياح إلى رحلة عاطفية تلهب المشاعر – مزيج مرئي من الماء والنار والطبيعة والضوء التي تدمج جميعها  في عرض موسيقي أصلي.

واحتفالاً بروح المغامرة لدى مسافري العالم والمستكشفين فإن مطعم تفنز هو المطعم المميز الأحدث في والت ديزني ورلد روزرت وهو جزء من أكبر توسعات شهدها متنزه حديقة مملكة حيوانات ديزني الترفيهي طيلة تاريخه.

التجارب الليلية الجديدة في مملكة حيوانات ديزني تشمل أيضًا مغامرات ما بعد الغروب في سفاري كلمنجارو والتي تسمح للضيوف بالسفر عبر غابات السفانا الأفريقية وسط الأضواء البرتقالية لغروب الشمس خلال ساعات المساء.

بينما أفصحت ديزني كروز لاين عن خطوط رحلاتها لصيف 2017 حيث تبحر سفينة ديزني كروز لاين في خطوط سير جديدة ومواني جديدة تشمل زيارات موجهة لأول مرة إلى وجهات ومعالم سياحية في ألاسكا وأروبا، وهذا الصيف تعود ديزني كروز لاين إلى النرويج والجزر البريطانية والكاريبي والباهاما.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

ولأول مرة ستزور ديزني كروز لاين امستردام في هولندا والمشهورة بنظام القنوات البديع وطواحين الرياح والمتاحف العالمية التي تعرض أعمال رمبرانت وفرمير وفان جوخ.

في 13 مايو 2017 ستطلق ديزني ماجيك رحلة من خلال المحيط الاطلنطي تمتد على مدار 15 ليلة من ميناء كانفيرال في فلوريدا إلى كوبنهاجن في الدنمارك مع التوقف في امستردام بطول الطريق. ويشمل خط السير هذا الوقوف عند بورتلاند – ميناء آخر تقف فيه ديزني كروز لاين لأول مرة. وتقع بورتلاند على مقربة من استون هنج وهي حلقة آثار حجرية واقفة من العصور البدائية وهي أحد عجائب عالم العصور الوسطي السبع.

وسوف تكون الزيارة إلى أمستردام أيضا جزء من خط سير أوربا الشمالية الذي يمتد على مدار 10 ليالي وينطلق في 18 يونيو 2017 من كوبنهاجن بالدنمارك إلى دوفر بإنجلترا، ومن بين الموانئ الأخرى في هذه الرحلة البحرية تشمل فارن موندي(برلين) ألمانيا وستوكهولم بالسويد وهلسنكي بفنلندا وسانت بترسبرج بروسيا وتالين باستونيا.

تستمر الجولة الكبرى في أوروبا خلال الصيف مع مشاركات محدودة بمنطقة البلطيق والمضايق النرويجية وأيسلندا والجزر البريطانية والبحر المتوسط.

ولقداحتفلت ديزني لاند باريس بمرور 25 عامًا على تأسيسها. واحتفالاً بهذا الحدث الخاص، يتنظر الضيوف رحلة مثيرة في موكب ديزني مع العربات والموسيقى والكثير من شخصيات ديزني والملابس التي يرتديها نجوم ديزني في الموكب الضيوف من كل الأعمار.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى