أبوظبيعيد الام

جدول فعاليات عيد الأم في بوابة الشرق مول

عين أبوظبي – فعاليات 

تنطلق في بوابة الشرق مول يوم 12 مارس الجاري فعاليات الاحتفال بعيد الأم، والتي من المقرر أن تمتد لمدة اسبوعين كاملين وحتى يوم 25 مارس، وتضمن الاحتفالات عدد كبير من الأنشطة والفعاليات تحت عنوان “احياء أيام الطفولة” والتي ستمكن زوار المركز التجاري من استعادة بعض من ذكريات الطفولة الخاصة بهم.


وخلال فترة الاحتفالات، سيتمكن الأطفال والبالغين من زوار المركز التجاري من الحصول على فرصة تقديم الورود وبطاقات التهاني لأمهاتهم، واسعادهن والاستمتاع بقضاء اوقات لا مثيل لها معهن، فضلا عن الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والفوز بجوائز قيمة في السحوبات الرائعة في بوابة الشرق مول.

وسيتمكن زوار بوابة الشرق مول خلال الاحتفالات من اسعاد امهاتهم ونشر البهجة في قلوبهن من خلال تعزيز الشعور لديهن بأن أولادهن لا زلوا صغار مهما كبروا في العمر، كما سيتيح فرصة فريدة من نوعها لتعبير الابناء عن مشاعر الحب لأمهاتهم من خلال ممارسة الانشطة الطفولية التي تحيي ايام الصغر. وتتضمن الانشطة التي تعيد ايام الطفولة والصبا القيام بترتيب الاسرة وارتداء الزي المدرسي، وتناول الافطار خلال انجاز الواجبات الدراسية، والدراسة في الصفوف المدرسية، حتى بلوغ يوم التخرج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسوف يتمكن المشاركون في احتفالات اعياد الام من دخول سحب على جوائز قيمة، كما سيخصص المركز مساحة كبيرة لألعاب الأطفال وتتضمن امكانية الاستمتاع بالألعاب الشعبية المشهورة ومنها الارجوحة الطائرة وعارضة التوازن والتأرجح في الهواء.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات بعيد الأم في بوابة الشرق مول باقات من عروض الترفيه المغرية للزوار ومنها انشطة خاصة بالأطفال والبالغين، حيث سيتمكن المتسوقين من خلال إنفاق 250 درهم في اي متجر دخل المركز التجاري او إنفاق 600 درهم في محل كارفور هايبر ماركت الدخول في سحب خاص لربح سيارة نيسان باترول يوم 25 من مارس الجاري.

سيفتح بوابة الشرق مول ابوابه أمام الزوار بين الساعة 10 صباحا وحتى العاشرة مساءا في كل ايام الاسبوع، كما ستمتد ساعات العمل حتى الساعة 12 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-عيد-الام-في-بوابة-الشرق-مول/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى