الفنادق

كل ما يجب عليك معرفته حول علامة “مي” من فنادق ميليا الدولية

عين دبي – حول المدينة

علامة “مي” هي عبارة عن علامة فنادق ذات تصميم أنيق غير متكلّف توفّر تجارب مميزة تلبي متطلبات المسافرين العصريين من محبّي الترف.

وقد صُمِّمَت حملة “مي سين” خصيصاً للأشخاص الذين يبحثون عن تجارب جديدة في الفن، والتصميم والموضة تبقى في الذاكرة طوال العمر، وفي وجهة يختارونها بأنفسهم. تضفي فلسفة “مي” لمسةً شخصيةً على كل تجربة، من خلال تجسيد هذه العناصر في وجهات عصرية وسياحية.

unnamed (24)

وتنضوي تحت راية علامة “مي”  هما فندق “مي لندن”،  فندق “مي ميلانو إيل دوكا”، فندق “ مي إيبيزا”، فندق “ مي ميامي“، فندق “ مي مدريد رينا فيكتوريا“، فندق “مي مايوركا“،  فندق “مي كابو ” وفندق” مي كنكون”. تجدون أدناه بعض المعلومات الإضافية حول المزايا ووسائل الراحة التي تميّز علامة “مي” عن غيرها من العلامات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مدراء الكونسيرج متعددو المهام

يوفّر كل فندق من علامة “مي”  خدمة مدير كونسيرج متعدد المهام يولي كامل اهتمامه للضيف لتكون إقامة هذا الأخير في الفندق تجربةً من العمر. فسواء كنتم من المسافرين بغرض العمل أو من المشاهير، كونوا على يقين أنّ فريق خدمة الكونسيرج يستبق حاجات كل ضيف، بدءاً من حجز أفضل المطاعم في المدينة، مروراً بتنظيم حق الدخول الحصري إلى المتاجر واستقدام وسائد مصممة حسب الطلب.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

الحيوانات الأليفة ضيوف مهمة

تعتبر علامة “مي” جميع ضيوفها دون استثناء من كبار الشخصيات، بمن فيهم الحيوانات الأليفة. وبالتالي تذهب العلامة لأبعد الحدود حرصاً منها على تزويد ضيوفها الحيوانات بتجربة فريدة لا تقتصر على الإقامة، بحيث أنّها تعامل هذه الكائنات تماماً كما تعامل أصحابها. إذ تتلقى الكلاب  رعايةً خاصةً من مدراء خدمة الكونسيرج وتستمتع بوسائل راحة فاخرة  داخل الغرف، وخدمة تمشية الكلاب وغيرها من النشاطات التي يوفرها فريق الترفيه بصورة يومية.

إنّ​ باقة الحيوانات الفاخرة هذه متوفرة في فندق “مي لندن” وفندق “مي إيبيزا”. ​

تجربة الطائرة الخاصة مع علامة “مي”

سوف تقلّكم طائرة فندق “مي إيبيزا” الخاصة مع طاقمكم الخاص من وجهتكم الأصلية وتسافر بكم حصرياً إلى عاصمة الحفلات والأحلام المتوسطية. تتضمن المعاملة الفاخرة على متن الطائرة قوائم طعام معدة حسب الطلب للوجبات على متن الطائرة، وانتباهاً كاملاً من طاقمكم رفيع المستوى، وخدمة نقل من وإلى المطار مع سائقكم الشخصي في سيارة بيضاء فاخرة  من نوع “رانج روفر” ومدير خدمة الكونسيرج متعدد المهام والموجود دائماً تحت تصرفكم طوال الإقامة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

علامة “مي” في المجال الثقافي، والفني والاجتماعي

unnamed (26)

تتعاون علامة “مي” مع مصمّمين بارزين وعلامات تجارية مرموقة تنشئ في كل سوق متاجر أو أعمالاً تركيبيةً تشكّل مصدر إلهام للضيوف. وعلى سبيل المثال، بنى فندق “مي مدريد” شراكةً مع رافافانز، وهو مدير فني إسباني ذائع الصيت ابتكر عملاً تركيبياً جرافيكياًً معروضاً في مدخل الفندق. كما يستعرض كل من فندق “مي ميلانو إيل دوكا” وفندق “مي ميامي” صوراً لمصوّر الموضة المبدع المقيم في مدريد ألبرتو فان ستوكوم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المهندسة الأسطورية الراحلة زها حديد هي من صمّمت بالكامل فندق “مي دبي” المزمع افتتاحه في أوائل العام 2018 في المنطقة المالية لبرج خليفة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى