الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دار أمانو للأزياء تشارك في معرض فاشن فورورد دبي 2017

عين دبي – فعاليات

تستعد دار ’أماتو‘ للأزياء لإبهار عشاقها المخلصين في دبي عبر عرضها تشكيلة جديدة من الأزياء على منصة ’فاشن فورورد دبي‘ في 25 مارس 2017. وتسعى العلامة للحفاظ على سمعتها المتألقة باعتبارها الأكثر تفضيلاً لدى محبي الموضة من متابعي الفعالية، وذلك من خلال ابتكارها تصاميم تعبر عن جوهر العلامة وأسلوبها المميز.

وتأتي مشاركة العلامة مجدداً في هذه الفعالية الهامة تتويجاً للعلاقة المتينة التي تجمعها مع ’فاشن فورورد دبي‘ بعد أن شاركت في كافة دوراتها السابقة دون انقطاع، ويبدو أن مشاركتها في هذه الدورة لن تخرج عن تألقها المعتاد، حيث يأمل المصمم المبدع فيرن ون من خلال تشكيلته من الأزياء المفصلة إعادة البريق إلى مفردات الفخامة والدراما التي سادت العهود القديمة.

لطالما احتفظت ’فاشن فورورد دبي‘، منصة الأزياء الشهيرة عالمياً التي تتخذ من دبي مقراً لها، بمكانة خاصة تقدّر من خلالها الإبداعات الفنية لدار ’أماتو‘ للأزياء، وتحتفل بكل قطعة تم تصميمها خصيصاً للمشاركة في عروض الموسم الجديد. وتنسجم الفعالية التي تنطلق وفق مفهوم ’الشراء مباشرةً بعد العرض‘ مع سياسة ’أماتو‘، ولكن ازدياد شعبية العلامة أدى إلى ظهور حالات يطلب فيها العملاء قطع الأزياء بوقت سابق، ما يعني أن بعض التصاميم تم بيعها أو تطلبت إجراء بعض التعديلات عليها، وبالتالي كان من المفروض إعادة إنتاجها مرة أخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتطلع ضيوف المعرض في نسخته لهذا العام لرؤية مايسترو التصميم، فورن ون، وهو يخرج ما في جعبته من ومضات إبداعية من أرشيفه الفني، ضمن مزيج رائع من المواد، مثل الأقمشة الشبكية، وحرير الساتان والدانتيل، إضافة إلى النماذج المطرزة، والقطع المزدانة بنسيج الترتر اللامع، وغيرها من الأزياء المزينة بحواف مطرزة. ومن المقرر أن يتمحور العرض حول الشكل المبتكر لمفهوم ’الأزياء الجاهزة‘ المتميزة بطابع فاخرة يجمع بكل سلاسة بين الملابس التي يمكن ارتداؤها أثناء التجوال وفساتين السهرة.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

يحضر الفعالية نخبة من كبار المحررين ومسؤولي المشتريات، إضافة إلى أبرز المدونين والشخصيات المؤثرة في القطاع، ما يعكس أهمية ’فاشن فورورد دبي‘ كمنصة مثالية لمصممي الأزياء في دبي، لذلك تبدو علامة ’أماتو‘ مستعدةً لنشر سحرها الإبداعي في أجواء المنطقة من جديد.

يقع متجر ’أماتو لوكس‘ في المبنى 4 R01 ضمن حي دبي للتصميم الشهيرة بأزيائها الملائمة لجميع الأذواق في المدينة.

تفاصيل عن عرض أزياء ’أماتو‘ على منصة ’فاشن فورورد دبي‘ 2017:

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

المكان: قاعة رقم1، حي دبي للتصميم.

التاريخ: 25 مارس 2017

التوقيت: الساعة 22:00 مساءً

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى