المطاعم والمقاهي

مطعم باباجي يفتتح أول فروعه في سيتي ووك بدبي

عين دبي – مطاعم

يسرّ مطعم ’باباجي‘ أن يعلن عن إطلاق فرعه العالمي الأول خارج لندن وذلك في ’سيتي ووك‘، أحدث وجهات الترفيه العصرية والفاخرة في دبي.


يفتتح المطعم التركي الأنيق أبوابه في مارس ليبدأ تقديم أطباق ’بيداي‘ المميزة بعد النجاح المذهل الذي حققه في العاصمة البريطانية، حيث نال إعجاب الذواقة مع أطباقه الأصيلة المستوحاة من أعرق مطابخ الشرق الأوسط والتي تمتاز بأرغفة الخبز المفرود، والمشاوي مع الكوسا المشوية أو الجمبري أو الجوز.

ويعد ’بيداي‘ أحد أشهى الأطباق التركية ويتم تحضيره من خلال خبز الأرغفة على نار الخشب ثم يتم إضافة مجموعة متنوعة من المكونات اللذيذة إلى الخبز. وتتوج قائمة الطعام مع أطيب المقبلات التقليدية بدءاً من التبولة وبرك الجبن والسبانخ والشيش المصنوع من لحم الضأن والذي يقدم مع الخبز المفرود والبصل الأحمر بالإضافة إلى قسم الشواء الاستثنائي الشهي، والذي يضم الدجاج وأسماك الشبوط المشوية اللذيذة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم باباجي يفتتح أول فروعه في سيتي ووك بدبي

ينبض مطعم ’باباجي‘ بأجواء حيوية متكاملة تمتاز بأفران ’بيداي‘ الكبيرة، وبمطبخ مفتوح يضج بالحياة مع خدمة كريمة تعتني بأدق التفاصيل. كما يتميز المطعم بموقع فريد في قلب دبي ليشكل مكاناً مثالياً للقاء العائلة والأصدقاء كما ينعش الحواس مع مشاهدة وسماع أصوات إعداد الطعام وتذوق أشهى النكهات التي تمثل أرقى مستويات الضيافة التركية.
وإلى جانب الأطباق الأصيلة، يمكن للضيوف من جميع الأعمار والجنسيات التلذذ بمذاق أفضل أصناف القهوة والشاي التركي التقليدي في العالم. كما يتوفر ركن خاص بحلوى البقلاوة الغنية مع تشكيلة شهية من المعجنات الطازجة.
تم تطوير المطعم على يد خبير تطوير مفاهيم المطاعم آلان ياو. ويعرف ’باباجي‘ في أوساط عشاق الطعام باسم ركن البيتزا التركية في سوهو؛ ويأتي بدءاً من مارس بمجموعته الفريدة من النكهات ليقدمها لسكان دبي وزوارها منذ الصباح وحتى وقت متأخر في المساء.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى