المطاعم والمقاهي

مقهى سارايدان يطلق قائمة طعام جديدة لعشاق المطبخ التركي

عين أبوظبي  – مطاعم 

أعلن مقهى “سارايدان” التركي عن البدء بتقديم أطباق وخدمات وبرامج جديدة لزبائنه، تلبية لمختلف احتياجاتهم.

وسيكون في انتظار عشاق المطبخ التركي الأصيل الذي يمتاز به سارايدان، قائمة من أطباق الأطعمة والحلويات الجديدة المتنوعة، كما سيخصّص “صُبحياتٍ” لتدليل السيدات أيام الأربعاء يحظين فيها بخصم قدره 50 بالمئة على فواتير تناول الطعام في المقهى، وذلك بين الساعة 9 و12 ظهراً.

وقد أصبح مقهى سارايدان منذ افتتاحه في العام 2015، أحد الوجهات المفضلة في المشهد الخاص بأطعمة الذواقة بالعاصمة أبوظبي. ويوسّع المقهى التركي ابتداء من الشهر الجاري قائمة طعامه المستوحاة من المطبخ والتقاليد العثمانية، بإضافة عشرة أطباق تركية تم انتقاؤها بعناية. وتشمل هذه الأطباق كباب أضنة المصنوع من اللحم المفروم والشهير بطوله، وكرات كفتة تشيغ التقليدية، وكسرولة فطر “منتار غوويتش” الفخارية الغنية، و”هونكار بيغنده” بشرائح لحم الضأن، والسبانخ المحمّر بالبيض “سبيناكلي يومورتا”، وشرائح اللحم المشوي “كولباسته”، والشيش طاووق التقليدي المنكّه بالقرفة، والدجاج بالعظم “كيمكسيز طاووق”، وفطائر “پيده” التركية الشهيرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن الاستمتاع بهذه الأطباق اللذيذة عبر طلبها من خدمة التوصيل الجديدة والمتاحة بين الساعة الثالثة عصراً و11 ليلاً يومياً، فضلاً عن التمتع بخصم خاص قدره 20 بالمئة على طلبات التوصيل التي تبلغ قيمتها 75 درهماً أو تزيد خلال شهري مارس وإبريل. كذلك يحصل الزبائن الذين يُنفقون 50 درهماً أو أكثر لدى المقهى على واحد من ستة أختام على بطاقة الولاء الجديدة، لينالوا باكتمالها قسيمة بمئة درهم ينفقونها في زيارتهم التالية.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى