الفعالياتفعاليات رياضية

فعالية نبض دبي تعود مجددا خلال سنة 2017

عين دبي – رياضة

تنظم مدينة دبي الرياضية أهم الفعاليات الرياضية العالمية والمحلية لتوفر بذلك منصة من أجل تطوير ودعم جيل الشباب الواعد، كما وتقدم فعاليات رياضية ترفيهية تناسب العائلات، ويأتي “نبض دبي” الحدث الرياضي الأبرز الذي يُعنى بركوب الدراجات الهوائية، ويستقطب الحدث سنويًا المئات من محبي هذه الرياضة.

وتنطلق النسخة التاسعة من “نبض دبي” يوم الجمعة 24 مارس ضمن مسارات خصصتها مدينة دبي الرياضية في مساحات محيطة بها وذات طرق وعرة، وهذا ما يميز نبض دبي عن سائر سباقات الدراجات الهوائية، وتقوم هذه البطولة على الإحساس بالشغف تجاه التفاعل المجتمعي، إذ تمنح إمكانية المشاركة للأفراد والعائلات من المبتدئين والمحترفين ضمن أجواء آمنة ومرحة بفضل طاقم مختص لدعم المتسابقين.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

ويضم الحدث الرياضي ثلاث فئات مختلفة لتناسب مختلف الأعمار والقدرات وبمسافات متعددة تبدأ من 5 كم و10 كم للعائلات والمبتدئين وتنتهي بمسافة 20 كم لأصحاب الخبرة التي تشهد منافسات محتدمة من المشتركين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فعالية نبض دبي 2017 تعود مجددا لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية

أصبحت فعالية “نبض دبي” تشكلًا حدثًا أساسيًا ضمن أجندة الفعاليات في الدولة، ويستقطب الحدث أعداداً متزايدة منذ إنطلاقه الأول عام 2013، ولقد تجاوز المجموع الكلي للمشاركين 6 آلاف شخص.

كما وتقدم مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع محل التجزئة “ذا سايكل هاب” جوائز قيمة للفائزين تصل قيمتها إلى أكثر من 10 آلاف درهم، وتنطلق فعاليات وبرامج ترفيهية تتزامن مع الحدث الرياضي ضمن القرية الرياضية لتضفي مزيداً من متعة اليوم، إذ تقام مجموعة واسعة من الألعاب للأطفال مثل نطاط القلاع وفنون الرسم والحرف اليدوية، ومنطقة تسوق تناسب جميع أفراد العائلة وتلبي متطلباتهم.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

وتقام فعالية “نبض دبي” للدراجات الهوائية في الطرق الوعرة بدعم من مدينة دبي الرياضية برئاسة خالد الزرعوني، ومجلس دبي الرياضي بهدف توفير أسلوب حياة صحي الذي يمثل روح والقبل النابض لمدينة دبي الرياضية، ومن هنا جاءت تسميتها بنبض دبي.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى