الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف مسابقة فوتوغرافي لايف السنوية 2017

عين دبي – معرض

تُقام مسابقة فوتوغرافي لايف السنوية للتصوير الفوتوغرافي هذا العام بتنظيم مشترك مع “موندا غاليري“، وتضمن أربع فئات للمشاركة مصممة لتعكس مظاهر الجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة والحياة فيها، وأربع فئات أخرى مخصصة لعرض لقطات تصويرية من الشرق الأوسط والعالم.

وتمثل هذه الفعالية فرصة رائعة تحث عشاق التصوير على المشاركة، فإنها تقدم جوائز تفوق قيمتها 30000 درهم إماراتي وتفتح أمام المشاركين أبواب الشهرة على المستوى المهني الاحترافي. وسيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة فوتوغرافي لايف التي ستقام في قاعة فستيفال أرينا بدبي خلال الفترة 4-6 مايو.

خلال هذه الفترة السابقة لاستضافة معرض إكسبو 2020، ستتجه كل أعين العالم نحو دبي، وتسعى مسابقة فوتوغرافي لايف إلى إيجاد مداخل تبرز روح المدينة والبلد بأكمله. ويتضمن هذا المحور فئات مظاهر الحياة في الإمارات العربية المتحدة والأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة والمناظر الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة والحيوانات والحياة البرية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك إلى جانب الفئات التي تغطي الشرق الأوسط وباقي أنحاء العالم وكذلك الصور الفوتوغرافية المعالجة ببراعة باستخدام التطبيقات الرقمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed (8)(2)

يأمل القائمون على تنظيم المسابقة تشجيع الفنانين المحليين على تأمل المنطقة واغتنام سحرها احتفاءً بالثقافة والتراث المحلي، وهو ما يجعل أهداف هذه المسابقة انعكاساً لأهداف مدينة دبي الواردة في بيان الرؤية الثقافية لدبي، الذي يُعد أحد عناصر تحقيق خطة دبي الاستراتيجية 2021، والمتمثلة في «تحويل المدينة إلى مركز عربي عالمي يعمل على رسم ملامح الثقافة والفنون في المنطقة والعالم.»

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

ستتضمن فعالية فوتوغرافي لايف 2017 معرض صور يعرض أكثر من 100 لوحة تحتوي كل منها على مجموعة من الصور المختارة الرائعة المرشحة للفوز، بالإضافة إلى معرض يقدم أبرز المصورين العالميين سيُقام برعاية موندا غاليري بدبي. وسيتم عرض صور الفائزين في  منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم ابتداءً من مايو حتى سبتمبر 2017. وإضافة إلى ذلك، قدمت مؤسسات نيكون وني سي كاميرا فلترز والمحلات الكبرى ديجيتال ومنتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم جوائز قدرها 30000 درهم إماراتي، شاملة القسائم واكسسوارات الكاميرات ووجبات الغداء. وسيتلقى الجوائز الفائزون الثلاثة الأوائل ضمن فئات المشاركة الثمانية، مع احتمال فوز بعض المتسابقين بجوائز خاصة.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

يمكنك الاشتراك الآن في مسابقة فوتوغرافي لايف للتصوير الفوتوفرافي. تُغلق أبواب الاشتراك في 30 مارس 2017 ويتم الإعلان عن أسماء المرشحين للفوز في 13 أبريل. أما الفائزين بالمسابقة فيتم إعلان أسمائهم خلال حفل فوتوغرافي لايف 2017.

يعد معرض فوتوغرافي لايف أكبر معرض للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وعرض الصور. يُتوقع استقبال 8000 زائر في هذه الفعالية التي ستطرح أحدث تقنيات وأجهزة واكسسوارات التصوير، إلى جانب مجموعة كبيرة من ورش العمل والجلسات التي ستُقام على المنصة بهدف التثقيف والإلهام.  وسيغزو المنصة الرئيسية حشود المصورين المحترفين وعشاق التصوير للتعلم والاستلهام من أفضل مواهب المنطقة. ستُقام الفعالية في قاعة فستيفال أرينا بدبي، من الخميس 4 مايو إلى السبت 6 مايو.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى