الفعالياتفعاليات رياضية

لا تفوتوا تحدي محارب الصحراء 2017

عين دبي – فعاليات

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق في إمارة عجمان مسابقة “تحدي محارب الصحراء – نسخة عجمان” في منطقة الزوراء مارينا 1 في الرابع والعشرين من مارس الجاري،  بعقبات وتحديات جديدة.

التحدي بمشاركة وحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي ، والشيخ عبد الله بن أحمد النعيمي.

وتضم مسابقة تحدي محارب الصحراء – عجمان، ما يربو عن 15 عقبة في مضمار السباق منها عقبات وعوائق جديدة تُقدّم لأول مرة، وهي :ذا واريور زيب، وهو تحدي يتطلب من المحاربين الانطلاق لمسافة 60 متراً عبر المياه، والمدخنة، وهو تحدي يتطلب من المحاربين التسلق لأعلى عبر جدران خشبية مُغلقة، ومن ثمَّ، الانزلاق على عمود رجال الإطفاء، ووك ذا بلانك، وهو تحدي للقفز من ارتفاع 7 أمتار إلى المياه بالأسفل، وأخيرا عجلة الهامست، وسوف يشهد تحدي محارب الصحراء أيضاً عودة العقبات الأسطورية المُفضّلة لدى الجميع، مثل ذا ¼ بايب، ذا بييست، وبراين فرييز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن الجدير بالذكر أن المسابقة هي من تنظيم مؤسسة “واريور أيفينتس” بالاشتراك مع “دائرة التنمية السياحية بعجمان”، فيما تحظى المسابقة برعاية منطقة عجمان الحرة وغرفة عجمان، ودعم من شركة تطوير الزوراء.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

يُشار إلى أن هذه الفعالية العريقة انطلقت في إمارة دبي عام 2014، وقد استقطبت عام 2016 في دبي ما يربو عن 2300 مشارك. ومن المتوقع أن يصل المتنافسون في الفعالية بعجمان إلى 1000

وقد وفر تحدي محارب الصحراء سلسلة من الجلسات التدريبية المجانية للمشاركين المُسجّلين حيث تم عقد الجلسات التدريبية كل يوم جمعة في الحديقة الرياضية بعجمان.

وتم فتح باب التسجيل، والمضامير المتاحة للمشاركين وهي 5 كم للمحارب المقدام (من 16 عاماً فما فوق) 1 كم للمحارب الصغير (من 6 إلى 9 أعوام)  2 كم للمحارب الصغير (من 10 إلى 15 عاماً) .

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور مسابقة تحدي الاولين بعجمان 2017 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى