الشارقة

الشارقة تستضيف مؤتمر يوروموني الإمارات 2017

عين الشارقة – فعاليات

أعلنت يوروموني كونفرنسز اليوم عن استعدادها لإطلاق مؤتمر “يوروموني الإمارات” 2017. وتعد هذه المرة الأولى التي يعقد فيها مؤتمر يوروموني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد عقدت يوروموني منذ أواخر السبعينات سلسلة من المؤتمرات والفعاليات الاقتصادية الناجحة والهامة في أكثر من 60 دولة وفي كافة أنحاء المنطقة، بما في ذلك مؤتمري “يوروموني السعودية”  ويوروموني مصر”. وفي عام 2017، وبدعم من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير(شروق)، سيجمع مؤتمر “يوروموني الإمارات” ممثلين عن عدد من أبرز الهيئات المالية والمؤسسات المعنية بالتنمية الاقتصادية لمناقشة المراحل القادمة من المسيرة التنموية لدولة الإمارات في إطار سعيها لتصدر الواجهة الاقتصادية لدول المنطقة من خلال اقتصاد قوي ومبتكر.

ويقام المؤتمر تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسيستعرض فرص النمو في دولة الإمارات، والتحديات التي تواجهها المنطقة والعالم في ظل مناخ اقتصادي يشهد العديد من الاضطرابات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيدور الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام حول “التمويل والاستثمار لأجل اقتصاد مبتكر”، وسيلقي الضوء على التحولات اللازمة للسياسات والنماذج الاقتصادية للحفاظ على الاستثمار، وتشجيع الابتكارات في مختلف الصناعات، وتمكين البنوك والمؤسسات المالية من التكيف مع متغيرات المستقبل.

وسيشهد المؤتمر مجموعة من العروض، والمقابلات والجلسات النقاشية، مع مشاركة كل من طارق فضل الله، الرئيس التنفيذي لشركة “نومورا” لإدارة الأصول في الشرق الأوسط، وحسين محمد المحمودي، الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال التجارية للجامعة الأمريكية في الشارقة، وناصر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة “مدفوعاتكم”، وعمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة “بيفورت” Payfort.

وإلى جانب تركيزه على الاقتصاد الكلي بوجه عام، سينظم مؤتمر “يوروموني الإمارات” 2017 جلسات نقاشية لبحث دور أسواق رأس المال في تحفيز الابتكار، والإجراءات اللازمة لتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإلقاء الضوء على مستقبل القطاع البنكي وطرق الدفع الجديدة في المنطقة.

وسيستضيف مؤتمر يوروموني الإمارات عدداً من أبرز المشاركين الذين سيبحثون دور المؤسسات الدولية في تطوير القطاع الخاص في دولة الإمارات، وسيستعرضون المتغيرات الأخيرة التي شهدتها البيئة القانونية والمالية.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى