المطاعم والمقاهيجربنا لكم

كراميل لاونج الوجهة الأمثل للوقت الممتع بدبي

عين دبي – مطاعم 

لاقت آخر زيارة ميدانية لفريق عمل موقع عين دبي إعجابا كبيراً من قبلنا، ذلك لشمولية مطعم و لاونج كراميل لكل ما تحتاجه في مكان واحد، حيث تربعت مراجعتنا (الريفو) هذه على قائمة المراجعات.

وقد استطاع كراميل جمع الموقع السهل والديكور الرائع والتراس الجميل والطعم اللذيذ مع الشيشة أيضا في آن واحد، مما يجعله مطعماً متكاملاً ينصح بتجربته وزيارته.

caramelinterior2 (1)

فإن كنت باحثا عن مكان لاجتماع عمل أو تطلع للقاء الأصدقاء أو لقضاء وقت ممتع مع العائلة، إذا اجعل من كراميل لاونج محطتك القادمة خلال الأسبوع او في عطلة نهاية الأسبوع، لتجد كل ما يسرك هناك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
يقع كراميل لاونج في قلب منطقة دي اَي اف سي DIFC، حيث يضم ردهة داخلية بإضاءة خافته وآرائك جلدية بنية اللون وتراس خارجي مكشوف ومطل على بنايات منطقة دي اَي اف سي المضاءة كأيقونة في سماء دبي.
caramelinterior1 (1)
لقد اخترنا الجلوس في الردهة الخارجية، ذلك من أجل التمتع بالشيشة في ظل الأجواء الشتوية التي ما زالت تسود إمارة دبي، ليبدأ مشوارنا بالأطباق وقائمة الطعام، حيث طلبنا من المقبلات الدينميت شريم TNT shrimp المكون من الجمبري الكبير المقرمش مع صلصة المايو الياباني اللذيذة، وقد تمتع هذا الطبق بشدة اللذة، مما جعلنا نطلبه أكثر من مرة خلال جلستنا هناك.

IMG_6445

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على سمكة السي باس المشوي، التي تقدم مع قطع الجمبري الصغير المطبوخ مع الرز والصلصة، في حين تكون الطبق الآخر من الستيك وهو عباره عن عدة شرائح من اللحم الطري جداً يقدم مع نوعين من الصلصة والسلطة الخضراء، وقد قدم هذين الطبقين بشكل مميز، علاوة عن الطعم الرائع التذي تمتع به كل طبق.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي
IMG_6453
IMG_6450
بالنسبة للحلويات، فقد اخترنا شوكليت فوندو مع الآيس كريم، و خليط الفراولة والأيس كريم مع كريمة الفرولة، كان المذاق رائعاً، مع رغبة في تكرار طلبهم.
IMG_6465
أما عن الأسعار، فإن الحد الأدني للصرف 200 درهم إماراتي للشخص الواحد مع حرية متكاملة في كيفية صرف الحد الأدني سواء على المأكولات، أو الشيشة أو حتى المشروبات.
IMG_6459
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-في-دي-اي-اف-سي/ (11)
  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-كراميل-لاونج-دبي/ (2)
  • دي اف سي دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى