أبوظبيمهرجانات

شاطئ الراحة يستضيف مهرجان ألوها أبوظبي 2017

عين أبوظبي – مهرجانات 

تنطلق في نهاية هذا الأسبوع فعاليات مهرجان “ألوها أبوظبي“، واحد من أكثر المهرجانات المميزة في العاصمة، بأنشطة وعروض جديدة في يوم 28 مارس وستستمر حتى 1 أبريل من هذا العام الجاري على شاطىء الراحة، حيث يقدم “ألوها أبوظبي”، مجموعة من العروض الموسيقية الممتعة، والرياضات المائية المذهلة، والأنشطة اليومية الشيقة، ليوفر لجميع أفراد العائلة والأصدقاء عطلة ربيع مليئة بالمغامرات الفريدة من نوعها.

وتم تنظيم المهرجان بالشراكة بين الدار العقارية و”وايز ميديا العالمية”. ومن الجدير بالذكر أن كلمة ألوها تعني “مرحبا” و”مع السلامة” بلغة جزر هاواي، والتي تجسد روح العائلة والمودة والاحتفالات التي تنعقد في بلازا شاطئ المنيرة. كما أنه ليس هناك أي رسوم للدخول للزوار.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم “ألوها أبوظبي” عروض الصوت والنار المذهلة لزواره، وفرصة رائعة للفوز بجوائز مثيرة من خلال المشاركة في المسابقات الشاطئية اليومية المرحة والمحببة لدى الجميع بما في ذلك: “ليمبو” و”تغ أوف وور”

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويقدم “ألوها أبوظبي” هذا العام أيضاً سوقاً مميزاً يضم العديد من العلامات التجارية العصرية مثل: “لاش دبي” و “رينستون للمجوهرات” و “كريستال لآند ليس” و “لود فاشيون” و “هابي فيت” و “عود سلطان” بالإضافة إلى المطاعم التي ستقدم أفضل المأكولات الذيذة والمتنوعة  بما في ذلك: “دانكن دونوتس” و “شيك شاك” و “لندن ديري” و “يوغيرت لاند” و “ميني بانكاكيس” و “فورت فروتي”. وهذا العام أضاف “ألوها أبوظبي” أحدث الطرق في تقديم المأكولات من خلال عربات الطعام المتنقلة التي ستكون متاحة أمام قناة شاطئ الراحة وتقدم العديد من المطاعم الشهيرة مثل: “بينك برغر”، و “سير لوين آند سنز”، و”إل كوبانو” و “800 بيتزا”.

يحدث الآن  ياس مول تطلق حملة أنفِق واربح إحتفالاً بعيد الفطر و أيام رمضان 2024

وسيستضيف المهرجان أفضل العروض الترفيهية والأنشطة بما في ذلك فنون الشارع التي تشمل الرقص الاستعراضي والعروض النارية. وستشمل أنشطة الأطفال: الرسم على الوجه، والرسوم الكاريكاتورية الرقمية، وعرض عرائس مستوحى من أجواء هاواي. ولإضفاء المزيد من الأجواء الممتعة سيقدم المهرجان جدار رسائل “ألوها” التفاعلي، وأكشاك الصور وغيرها.

وسيضم المهرجان، الذي سيستمر على مدى خمسة أيام، عروضاً موسيقية حية تشمل فرقة فاندالي، ودي جي، وعروض رقص ألوها، وعروض على الأدوات الموسيقية المختلفة مثل القيثارة والساكفون والبيانو على الشاطئ. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الرياضات والألعاب المائية. هذا بالإضافة إلى فرصة التمتع باليوغا لجميع الأعمار.

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

وأعلن مهرجان “ألوها أبوظبي” هذا العام عن شراكته مع شركة “جالبوت” للنقل البحري، وذلك لتوفير خدمة التاكسي المائي عالية السرعة كوسيلة نقل مائية إضافية لزوار المهرجان القادمون من مدينة أبوظبي، حيث سيتمكن الزوار من استخدام التاكسي المائي من محطة أبوظبي مول لزيارة مهرجان “ألوها أبوظبي” في رحلة مائية تستغرق حوالي 45 دقيقة، وتبلغ تكلفة الرحلة الواحدة ذهاباً وإياباً لكل راكب 70 درهماً أو 40 درهماً للذهاب فقط أو العودة فقط. ويستغرق وقت الانتظار 30 دقيقة وتستمر الرحلات من الساعة 15:30 عصراً وحتى 23:30 مساءً. لشراء التذاكر يرجى زيارة موقع “جالبوت” الإلكتروني www.jalboot.ae. وسيتم توفير مواقف سيارات مجانية في المنطقة الخارجية لبلازا شاطئ المنيرة. 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى