المطاعم والمقاهي

مطعم سفرة يقدم عروضًا مميزة على وجبة البرانش كل يوم جمعة

عين دبي – مطاعم

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عن إطلاقه مجموعة جديدة من العروض الترويجية لتمتح مرتادي المطعم أجواء مميزة أثتاء تناولهم وجبات الطعام المحضرة على طريقة “سفرة بلد” الحائز على عدة جوائز، كما ويمنح المطعم رواده الدخول مجانًا إلى شاطئ الفندق وبركة السباحة والتمتع بمرافقه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويدعوكم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، لفرصة قضاء يوم كامل من المتعة والراحة مع العائلة والأصدقاء على الشاطئ، والاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية مع “البرانش الجديد” كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، المحضر بإشراف الشيف التنفيذي، الحائز على نجمتي ميشلين، منصور ميماريان وفريقه. وسيستمتع الضيوف بالبوفيه المفتوح المميز لبرانش “سفرة بلد” بمبلغ 285* درهم للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية، و365* درهم للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة، و495* درهم للشخص الواحد للمزيد من المشروبات المنعشة. بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ والمسبح.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

كما يضيف فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، كل يوم سبت، المزيد من المتعة والمرح لضيوفه الكرام في مطعم “سفرة بلد”، وذلك مع عرض “تمتع بوجبتين بسعر واحدة”، والتي تتيح للضيوف الحصول على وجبتي الغداء والعشاء بسعر واحد، والتمتع بين الوجبات بدخول مجاني إلى الشاطئ المطل على الفن المعماري الرائع لجامع الشيخ زايد الكبير. إذ يقدم المطعم لضيوفه مجموعة مميزة من الأطباق العالمية، والتي تتضمن الغداء من الساعة 1:00 وحتى 3:00 بعد الظهر، والعشاء من الساعة 6:00 وحتى 11:00 ليلاً، مع إمكانية السباحة بالمياه الرائعة للخليج العربي، والتمتع بغروب الشمس قبل العودة لتناول وجبة العشاء مقابل 250* درهم للشخص الواحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويأخذ الشيف التنفيذي منصور ميماريان، الضيوف كل يوم أحد في “رحلة عبر الهند” حول الأطباق العريقة والتقليدية لمدينة بومباي وكالكوتا الهندية، بالإضافة إلى أطباق الكاري الشهيرة من الإقليم الهندي الشمالي، وأخيراً إلى أطباق الرز المميزة من الجنوب. وتعد هذه الليلة الهندية فرصة لمحبي النكهات المتعددة لمعرفة الاختلافات الرائعة والمميزة للمطبخ الهندي. يقدم هذا العرض من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً مقابل 215* درهم للشخص الواحد.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-سفرة-يقدم-عروضًا-مميزة-على-وجبة-ال/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى