أبوظبي

مجموعة برايم للرعاية الصحية تفتتح مركز طبي جديد في الريف مول دبي

عين دبي– فعاليات 

تمكنت مجموعة برايم للرعاية الصحية، مؤخّراً من افتتاح مركز طبي جديد في “الريف مول” بمنطقة ديرة بإمارة دبي، في إضافة نوعية إلى سلسلة “مراكز برايم الطبية” المنتشرة في مختلف أرجاء دولة الإمارات

وصاحب الإطلاق افتتاح صيدلية “ميدي برايم” (MediPrime) في المركز التجاري نفسه، في خطوة لضمان توفير تجربة متكاملة لمتعاملي المركز الطبي الحديث وتقديم محفظة شاملة من الخدمات الطبية عالية الجودة لروّاد المركز التجاري.

ويتّسم “مركز برايم الطبي” الجديد في “الريف مول” بأنّه مجهّز بأحدث المعدّات والأدوات الطبية التي تتوافق مع أعلى معايير الجودة والكفاءة والراحة التي تلتزم العلامة التجارية “برايم” بتقديمها للمرضى وأفراد أسرهم وأصدقائهم على حد سواء. ويدير المركز فريق عمل من الأطباء والأخصائيين والممرضين والفنيين من أصحاب المهارات والخبرات العالية في مختلف المجالات والاختصاصات الطبية، بما في ذلك طب أمراض القلب، والجلد، والغدد الصماء، والأنف والأذن والحنجرة، والجهاز الهضمي، والطب الداخلي، وطب الأعصاب، وأمراض الكلى، وطب العيون، وأمراض الرئة، والمسالك البولية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مجموعة برايم للرعاية الصحية تفتتح مركز طبي جديد في الريف مول ابوظبي

ويُذكر أن “مراكز برايم الطبية” توفّر محفظةً شاملةً من خدمات العيادات الخارجية عالية الجودة تحت إشراف فريق عمل من ذوي الخبرات والكفاءات العالية في مجالات التشخيص وتوفير الرعاية الصحية الكاملة بما يضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية الصحية للمرضى. وتتميّز “مراكز برايم الطبية” أيضاً بأنها مجهّزة بأحدث المعدّات الطبية المتطوّرة وتعتمد نظام “السجل الطبي الإلكتروني” (EMR) الذي يعزّز الوصول السهل إلى البيانات الطبية وآليات تبادلها بين الأخصائيين من أجل الحصول على نتائج وتشخيصات أكثر دقّة للحالات المرضية المختلفة. وتتوزّع شبكة “مراكز برايم الطبية” في مواقع إستراتيجية في مختلف أرجاء دولة الإمارات، بما في ذلك مناطق ديرة و”ريف مول” و”الجميرا” وبر دبي والمزهر وشارع الشيخ زايد في دبي، وشارع الملك فيصل والقاسمية والنهدة في الشارقة، وشارع الفلاح في أبوظبي.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مجموعة-برايم-للرعاية-الصحية-تفتتح-مرك/ (4)
  • الريف مول دبي (2)
  • زرايم مركس (1)
  • مركز برايم الطبي (1)
  • مستشفى برايم الشارقة شارع الملك فيصل (1)
زر الذهاب إلى الأعلى