الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون تحتفل بذكرى افتتاحها في دبي

عين دبي – وجهات

تدعو ماتيل بلاي! تاون، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية الواقعة في “سيتي ووك” أصدقاءها جميعاً للاحتفال بالذكرى الأولى على إنشائها والمشاركة في حفلة تبقى محفورة في ذاكرتهم. تدوم الاحتفالات طيلة شهر أبريل وسيتسنّى خلالها للأطفال والأهل على حدّ سواء الاستمتاع بوقتهم فيما يستكشفون عالم ماتيل الرائع.

احتفالاً بعام كامل رسمت فيه ماتيل بلاي! تاون البسمة على وجه الأطفال وحققت أحلامهم، ستستضيف مدينة الألعاب في أبريل بهلوانيين وفناني كاريكاتور ورسم على الوجوه بحيث يعيش الأطفال أوقاتاً حافلة بالمرح. هذا بالإضافة إلى فناني بالونات يمكنهم أن يرتّبوها بطريقة معيّنة بحيث تتخذ شكل الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، وإلى أركان مخصصة لالتقاط الصور تخليداً لهذه اللحظات المميزة.+

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

unnamed (10)(1)

كذلك، ستقيم شخصيات ماتيل بلاي! تاون الكرتونية، بارني، والبنّاء بوب، وأنجيلينا باليرينا، والإطفائي سام الحفلة الضخمة بمناسبة ذكرى إنشائها الأولى في 11 أبريل متيحةً بهذا للضيوف كافة لقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة وحتى إطفاء شموع كعكة العيد معها. كما ستقام عروض كرنفالية حية مذهلة على المسرح الرئيسي يشارك الأطفال خلالها في إنشاد مختلف الأغنيات الجميلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لراقصات الباليه الصغيرات الانضمام إلى أنجيلينا باليرينا وممارسة أنشطة مميزة يتخلّلها رقص إلى جانب صنع فساتين “توتو” خاصة بهنّ وشرائط يُزيّن بها الرأس. أما الركن المخصص لبارني فسيشهد تزيين  كب كيك، وصنع دمى بارني، ولعبة مطابقة صور عملاقة، ورواية قصص، وسيتسنى للصغار الغناء بأعلى صوتهم ضمن جلسات غنائية مميزة. وتتوفر أيضاً في الركن المخصص لتوماس ألعاب الأطفال الكلاسيكية كلها بحجم ضخم، بدءاً من الأحجيات، وصولاً إلى الدومينو ولعبة السلالم والأفاعي.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

unnamed (8)(1)

وإذا أصرّ أطفالكم على البقاء بزيّ الإطفائي سام أو فستان أنجيلينا باليرينا خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنكم الاستفادة من الأمر، ذلك أنّ الأطفال الذين يحضرون بزيّ مميز خلال شهر الاحتفالات سينالون فرصة الفوز بدعوة للعودة إلى ماتيل بلاي! تاون وظهور صورهم على قنوات ماتيل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ماتيل (1)
زر الذهاب إلى الأعلى