الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف الدورة السادسة من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

عين دبي – فعاليات

كشف القائمون على ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة‘ (MEFCC) ، الفعالية الأضخم التي تقام نسختها للعام الحالي برعاية شركة ’راني‘ للعصائر، عن استضافته نخبة من ألمع النجوم  وسط أجواء حماسية وعروض جديدة كلياً كإقامة ’ممشى الفنانين العالميين‘.

ويعزز المعرض من سلسلة نجاحاته الباهرة من خلال إقامة دورته السادسة في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الواقعة بين 6-8 أبريل، حيث نفذت تذاكر الحجز المبكر خلال أقل من أسبوعين من طرحها للبيع، كما أوشكت تذاكر الشخصيات الهامة على النفاذ.

ويحظى المعرض بجماهيرية عالمية واسعة، حيث يقدم أفضل المواهب الإقليمية والدولية ونخبة من ألمع المشاهير والعارضين المرموقين من ثقافة البوب الشعبية إلى جانب العديد من الأنشطة الشيقة، كما يسعى المعرض من خلال دورة هذا العام إلى تحقيق نجاح غير مسبوق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

’فالكون‘ والنجم كين من بين النجوم القادمين إلى دبي ليشهدوا فعاليات المعرض

يحظى عشاق أنطوني ماكي، الفنان الأمريكي الذي حقق شهرة واسعة من خلال دوره ’فالكون‘ في فيلم ’كابتن أميركا: ذا وينتر سولدجر‘ إلى جانب أدواره في فيلم ’’أفينجيرز: أيج أوف ألترون‘ و’أنت-مان‘ و’كابتن أميركا: سيفيل وور‘، بفرصة لقائه شخصياً خلال المعرض.

كما سيكون عشاق اتحاد WWE العالمي على موعد حماسي للقاء جلين توماس جاكوبز، الممثل والمصارع الأمريكي المحترف والملقب بكين على حلبة المصارعة؛ حيث وقع كين لصالح اتحاد WWE العالمي ويظهر حالياً من خلال العرض التلفزيوني ’سماك داون‘.

2017-04-02_14-50-10

جلسة نقاش مع أسطورة الإنتاج الأمريكي والممثل وكاتب القصص المصورة النجم كيفن سميث. 

يوفر المعرض فرصةً مميزة تمكّن عشاق المنتج والممثل الكوميدي الأمريكي كيفن سميث من التواصل مع نجمهم المحبوب عبر جلسة نقاش في بث مباشر وحصري بتنظيم من القائمين على المعرض. وحقق سميث نجاحاً لافتاً من خلال الفيلم الكوميدي ’كلارك‘ الذي قام بإنتاجه وإخراجه ولعب فيه دور ’سايلنت بوب‘. إلى جانب ذلك، تربط سميث علاقة وثيقة مع العنصر الهزلي كونه عاشقاً للقصص المصورة وكاتباً لها في ذات الوقت، حيث أسس سميث متجراً للقصص المصورة في منطقة ريد بانك في نيوجرسي تحت اسم ’حاي آند سايلنت بوب سيكريت سكراتش‘، والذي يتمحور حوله العرض التلفزيوني الواقعي ’كوميك بوك مين‘

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

جريج جرونبرج وكاس أنفار وبوجا باترا وطارق العربي من بين النجوم الحاضرين في المعرض

سيحضر المعرض كوكبة من المشاهير من بينهم ممثل الأفلام ونجم الشاشة الأمريكية على شبكة NBC التلفزيونية جريج جرونبرج الذي كان أحد الأبطال في مسلسل ’هيروز‘ و’ستار وورز: ذا فورس أويكنس‘، بالإضافة إلى كاس أنفار الحائز على العديد من الجوائز والمعروف بدوره في حصد جائزة الأوسكار عن أفضل صور لفيلم ’أرغو‘، إلى جانب فيلم السيرة الذاتية ’ديانا‘. كما ستسجل الممثلة بوجا باترا، بطلة فيلم هوليوود للخيال العلمي ’ون أندر ذا سون‘، حضورها خلال المعرض إلى جانب الملحن والمغني وكاتب الأغاني محمد العربي ووالده طارق العربي طرقان، اللذان شكلا ثنائياً رائعاً في قناة Spacetoon للأطفال، ويستضيف المعرض طيفاً واسعاً من المشاهير المحبوبين.

يستقطب المعرض ثلاث من فنانات الأزياء التنكرية العالميات

يحظى عشاق المعرض بفرصة فريدة في دورة هذا العام لمشاهدة أشهر الفنانات العالميات في مجال الأزياء التنكرية أمثال ليندا لي ونيكول ماري جين ومادلين روز الملقبة بـِ’زيانا‘. حيث لاقت ليندا لي نجاحاً وشعبيةً واسعة من خلال عرضها ’ذا نيرديست‘ إلى جانب ما ترتديه من الأزياء التي حققت انتشاراً واسعاً بعد عرضها على الموقع الإلكتروني Marvel.com. كما يشهد المعرض حضوراً متميزاً لمرتدية الأزياء التنكرية الشهيرة نيكول ماري جين التي تعمل في مجال الفن والنحت والتصميم، حيث بدأت نيكول رحلتها في عالم الأزياء التنكرية منذ عام 2011 وعملت على ابتكار ما يزيد عن 100 تصميم متنوع، ما جعلها تستحق لقب ’ليدي بين‘ ضمن مجتمع الأزياء التنكرية. وأخيراً، بدأت ضيفة المعرض المفضلة مادلين ’زيانا‘ روز مسيرتها في عالم الأزياء التنكرية منذ عام2010، وتلعب دور المضيف والكاتبة في برنامج ’جيك بومب‘ الذي سيعاد بثه هذا العام عبر قناة ’مود جاريت‘ على موقع يوتيوب.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

الافتتاح الرسمي لـِ’ممشى الفنانين العالميين‘

تنفرد دورة المعرض هذا العام بميزة استثنائية عبر إطلاقها ’ممشى الفنانين العالميين‘ الذي سيشهد ما يزيد عن 30 فناناً محترفاً من مختلف أنحاء العالم، وسيوفر الفنانون لعشاق القصص والأفلام الفكاهية أجواءً مفعمةً بالحماس والمرح من خلال تحقيقهم  أعلى درجات النجاح في مسيرتهم الفنية. كما يستضيف المعرض هذا العام الفنان المميز تشاد هاردن الذي يشتهر بعمله على شخصية ’هارلي كوين‘ التي تنشرها شركة ’ دي سي كوميكس‘. إلى جانب الفنان سيمون بيانشي، الذي تزخر محفظته الفنية بمجموعة من الأعمال كالمسلسلات القصيرة في شركة ’ديسي كوميكس‘ و’شاينينج نايتس‘، إلى جانب عمله مع استديوهات ’ميرفال‘ من خلال (شخصية ’وولف راين‘ وقصص ’أستونيشينح إكس-مين‘ و’ثور: فور أسجارد‘ و’ذا نيو أفينجيرز‘ بالإضافة إلى العديد غيرها). وسينضم للمعرض الفنان التشكيلي جيمس موليجان الشهير على المستوى الدولي من خلال أعماله الفريدة، والذي يعيش ضمن وسط فني مليء بالمشاهير مثل هيو هفنر وبراد بيت، كما نال لقب أحد أكثر الفنانين مبيعاً  في عالم ديزني. علماً أن بعض الفنانين أكدوا حضورهم إلى ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة‘(MEFCC) ومن بينهم : جيسون شيجا وليفيو رامونديلي وديس تايلور وإيلي بريزمان وجي جيلكريست وجون بول كايزر وماركو سانتوتشي وماريا لورا سانابو ومايك توث ورودريك إي ثورنتون وتوم بانكروفت وجيفري كروز الملقب بـ”تشامبا” ولونج فو وإدوين هوانج و J RYUوجون بولير جاك ومارك كيستلر وسكان سروسيوان وأوتو شميت بالإضافة إلى 451 ناشراً للقصص المصورة ونخبة من أبرز الفنانين.

تتوفر التذاكر على شبكة الإنترنت عبر موقع ’بلاتينيوم ليست‘ وفي المتاجر عبر منافذ ’ذا ترو ستوري‘ و’هولمارك‘ و’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ ومنافذ ’زووم ماركت‘ في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى