مشاريع مستقبلية

أبل تستعد لإفتتاح متجر جديد لها في دبي

عين دبي – مشاريع

تستعد شركة أبل لافتتاح متجر جديد لها في دبي مول، ومن المتوقع أن يكون أكبر متجر لها في الشرق الأوسط، مما يعزز  من وجودها في المنطقة.

المتجر الجديد سيكون مؤلفاً من طابقين وسيضم مجموعة من المطاعم، في حين سيوفر المتجر للعملاء إطلالة مميزة على برج خليفة ونافورة دبي أكبر نافورة راقصة في العالم، لكونه سيقع بقلب دبي مول.

تجدر الإشارة الى أنه لم يتم الكشف بعد عن موعد الافتتاح الكبير لمتجر أبل الجديد في دبي مول، ولكن تم كشف النقاب عن الحاجز المحيط بواجهة المتجر، مما يعطي الزوار إشارة إلى ما سيحدث، حيث تم تصميم الحاجز بعنوان “الإبداع” وهو عبارة عن جدار يبرز المجتمع الإبداعي في الإمارات، بما في ذلك الشركات الناشئة والمعارض الفينة المستقلة ومطوري التطبيقات المحليين والمحلات والمقاهي والشاحنات الغذائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

EP-170409699

وكانت أبل قد أعلنت في وقت سابق عن عدد من الوظائف الشاغرة للباحثين عن عمل في دولة الإمارات، تتراوح بين مدير متجر وأخصائي مخازن ومدير للأعمال، وذلك استعداداً لافتتاح المتجر الجديد.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يذكر أن أبل دخلت للمرة الأولى إلى الشرق الأوسط بافتتاح متجرين لها في كل من أبوظبي ودبي، وفي وقت لاحق افتتحت متجرين آخرين في المبنى 3 لمطار دبي الدولي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى