رمضان أحلى في دبي

عروض رمضان 2017 في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش‎

عين دبي – رمضان 2017

اجتمع بأفراد العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش واستمتع بمائدة إفطار عامرة بالمأكولات العربية، المغربية والتركية، بالإضافة إلى اشهى الأطباق المفضلة من سائر أرجاء العالم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأعذب الأنغام الذي يقدمها عازف السانتور، مع تجربة فن النقش بالحناء.

يقع سوفيتل دبي جميرا بيتش بجوار “الممشى” ضمن مجمع جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يمتاز بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي ومجمع الترفيه والتسلية “ذا بيتش”. كما يوفر الفندق خلال الشهر الكريم أجواء أصيلة ساحرة مع أطايب المأكولات.

unnamed (24)

وجبة الإفطار

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم بوفيه الإفطار يومياً شاملاً العصائر الرمضانية والماء  بسعر 140 درهماً للشخص. ويذكر أن وجبة الإفطار، التي تبدأ من غروب الشمس، هي المناسبة التي يلتئم فيها شمل العائلة والأصدقاء حول أصناف متنوعة من المأكولات العربية والمغربية والتركية.

ابدأ فطورك بتشكيلة فاخرة من عصائر قمر الدين والجلاب والليمون بالنعنع، مع التمر والحريرة اللذيذة أو شوربة العدس. واستمتع بأصناف شهية من المقبلات الساخنة والباردة مثل مسبّحة الحمص والسمبوسك والفطائر والتبولة ذات النكهة الفريدة، مع الخبز العربي.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

ثم تذوّق مجموعة من أشهى الأطباق التقليدية، كطبق الأوزي بالأرز الشرقي المشوي بالفرن على نار هادئة، والمشاوي العربية المشكلة والشاورما المحضرة أمامك مباشرة بالخبز العربي مع تشكيلة منوعة من السلطات والصلصات. وتوج تجربة الإفطار بأطايب الحلويات الشرق أوسطية كالكنافة النابلسية وأم علي والبقلاوة المشكلة. أو استمتع بأشهى أصناف الحلوى من منصات التحضير المباشر، بصلصة الموز أو الشوكولا أو الفانيلا، أما مسك الختام فطبق من الفاكهة الطازجة.

تقدم وجبة الإفطار مجاناً للأطفال حتى سن 12 عاماً على اساس طفلين مجاناً لكل زوجين وبنصف السعر من سن 13 حتى 17 سنة.

الشيشة

كما يقدم المطعم الشيشة بتشكيلة واسعة من النكهات، بأسعار تبدأ من 75 درهماً، وهي متوفرة من غروب الشمس حتى منتصف الليل على تراس بلانتيشن ذي الأجواء العربية، والذي تتوفر فيه مراوح لتهوية الأجواء وتنقيتها، كما تقدم الشيشة أيضاً في ردهة المسبح إنفيني بوول لاونج المطلة على البحر.

وجبة السحور

تتوفر قائمة وجبات السحور يومياً من الساعة 10مساءً حتى 3 فجراً في مطعم وتراس بلانتيشن، وتضم تشكيلة أطباق شهية من المقبلات الباردة وأصناف مختارة من الشوربة والمشاوي العربية المشكلة والبرياني بالخضار. ويمكن للضيوف اختيار طبق مقبلات وطبق شوربة وطبق رئيسي وصنف حلوى من القائمة بسعر 70 درهماً للشخص.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

خيارات الوجبات المقدمة خلال النهار في شهر رمضان

unnamed (21)(2)

سيبقى مطعم وتراس بلانتيشن مفتوحاً طوال شهر رمضان الكريم على مدار 24 ساعة، ويقدم عرض الفطور طيلة النهار إضافة إلى الوجبات من القائمة، وما تضمه من أطباق تم توفيرها مؤخراً.

كما سنواصل تقديم عرضنا الليلي للمأكولات البحرية والفن والتي تلقى إقبالاً واسعاً كل يوم خميس من غروب الشمس حتى 11:00 م، حيث تقدم فيها أشهى المأكولات البحرية مثل السكامبي والبرياني والسوشي، إلى جانب أطباق المشاوي البحرية المفضلة بسعر 245 درهماً للشخص شاملة المشروبات الغازية، وبسعر 345 درهم مع المشروبات الكحولية. إضافة إلى ذلك، نقدم برنش يوم الجمعة في مطعم وتراس بلانتيشن في أجواء عائلية تشاركية، حيث أشهى المأكولات الأوربية والمتوسطية من أطباق المحار وطبق “فوا غرا” والمشاوي والحلويات من أصناف الإكلير التي يشتهر بها الفندق. وتجدر الإشارة أن البرنش يقدم كل يوم جمعة من الساعة 1:00 ظهراً – 4:00 عصراً بسعر 150 درهم للشخص مع المشروبات الغازية.

هاتف حجوزات المطعم 4733 448 04، البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • وجبات رمضان 2017 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى